بعد الاجتماع التنسيقي الخاص بالصعود لرباعي الرابطة الثانية: 24 جوان بداية مرحلة التتويج والحكم الدولي في الخدمة

احتضن مقر الجامعة التونسية لكرة القدم أمس الاجتماع التنسيقي بين ممثلي الأندية الأربعة المشاركة في مرحلة التتويج الخاص

بفرق الرابطة الثانية من أجل تحديد الثنائي الصاعد إلى الرابطة المحترفة حيث تم الاتفاق على عدة نقاط من بينها تحديد تواريخ الجولة الافتتاحية بالإضافة إلى النقل التلفزي وضبط مكان التمارين الخاصة بالرباعي المشارك في مرحلة «البلاي أوف». وقد حضر كل من ممثلي الأولمبي الباجي وأولمبيك سيدي بوزيد وقوافل قفصة ومستقبل الرجيش وصادقوا على القرارات التي اقترحتها الجامعة وبذلك يمكن التأكيد أن الكرة التونسية ستكون السباقة عربيا في استأنف نشاط كرة القدم بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا الذي ضرب الساحرة المستديرة في مقتل لكن حسابات الصعود في بطولتنا فرضت العودة في أخر أسبوع من جوان الجاري حيث سيكون أولمبي رادس مسرحا لصراع الرباعي الباحث عن التواجد مع فرق النخبة في الموسم القادم.

وكانت القرارات عديدة وشملت تقريبا كافة الجوانب من بينها إمكانية إقامة الفرق الأربعة في النزل قبل أربعة أيام من موعد المباريات تحت تكفل الجامعة التونسية لكرة القدم والتدريبات ستدور بالملعب الفرعي برادس...وفي ما يلي أبرز القرارات المنبثقة عن الاجتماع التنسيقي لممثلي الأندية الأربعة المشاركة في «البلاي أوف» :

- تجرى المباريات الأولى بملعب رادس الأولمبي بداية من الساعة التاسعة ليلا (تحدد هذا التوقيت بطلب من مؤسسة التلفزة التونسية).
أولمبيك سيدي بوزيد ضد الأولمبي الباجي يوم الإربعاء 24 جوان 2020.
قوافل قفصة ضد مستقبل الرجيش يوم الخميس 25 جوان 2020.

- توقيت ومكان المباريات الثانية سيحدد قبل إنقضاء 24 ساعة من إنتهاء المباريات الأولى.

- أسند تحكيم كل المباريات لطاقم تحكيم متكون من 4 حكام دوليين أو مرشحين للقائمة الدولية.

- كل المباريات سيتم نقلها مباشرة على القناة الوطنية الأولى وسيؤمن هذا النقل بواسطة حافلتين.

- سيتم إعتماد 5 تغييرات في المباراة بشرط عدم توقيف اللعب لذلك في أكثر من 3 مناسبات.

- تلغى المباريات الثانية في حال حسم أي فريق الصعود في المباريات الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115