كلاسيكو النجم والإفريقي على الوطنية

ستتولى القناة الوطنية بث لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع غدا بداية من الرابعة بعد الظهر بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي في إطار الدور ربع النهائي لكأس تونس حسب ما أكده لـ«المغرب» رضا المناعي نائب رئيس الجامعة.
وبين نائب رئيس الجامعة

أنه مازال لم يتم إلى حد الان الإتفاق مع أي قناة خاصة وأن الجامعة قد خيرت التفويت مجانا للقناة الوطنية في بث هذا الكلاسيكو باعتبارها مرفقا عموميا في المقام الأول وثانيا تجنبا لأي مشاكل قد تحصل في صورة تم الإتفاق مع قناة خاصة دون أخرى إلى حين شراء حقوق البث.

وأكد أيضا رضا المناعي أن اجتماع المكتب الجامعي الذي تم مساء 11 ماي الجاري لم يتم خلاله اتخاذ أي قرار وان اسم القناة التي ستتولى بث المربع الذهبي للكأس والدور النهائي منه مازال لم يتحدد إلى حد الان في انتظار التعرف على التزامات مختلف القنوات التلفزية الخاصة في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وتجدر الإشارة إلى أن إجتماع المكتب الجامعي الأخير قد عرف غياب ستة أعضاء وهم مراد المستيري الرئيس المتواجد في المغرب مع الترجي الرياضي وجمعية الحمامات في بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس ومعاذ بن زايد وعلي علولو المتواجدين مع منتخبات الشبان في المانيا وعدنان العويان بسبب الامتحانات إضافة إلى غياب ليلى الزراع وسمير بوعوينة.

اليوم وفد يزور قفصة وتوزر
سيؤدي اليوم وفد من أعضاء الجامعة والرابطة زيارة إلى مدينتي قفصة وتوزر قصد معاينة اخر التحضيرات لنهائي كأس الأكابر والكبريات لهذا الموسم الذي سيدور وعلى غير العادة على امتداد يومين 27 و28 ماي الجاري.
وسيحدد المكتب الجامعي لاحقا وعلى ضوء تقرير الوفد القاعة التي ستحتضن نهائي الكبريات والقاعة التي ستستضيف لأول مرة ......

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115