النجم الساحلي: بن عمر والمساكني خارج الحسابات... ما سرّ احتجاب حمزة الأحمر ؟

إثر رحلة خاصة على متن طائرة عسكرية تواصلت على امتداد 14 ساعة كاملة وصل وفد النجم الساحلي أمس صباحا إلى الزمبابوي

حيث سيجري غدا لقاء الجولة الثانية ذهابا أمام نادي بلاتينيوم ضمن دور مجموعته في إطار مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.
ويبقى بذلك هدف الجميع من إطار فني ولاعبين ومشرفين وكل الأنصار بطبيعة الحال أن يعود الفريق بانتصار من هاراري سيكون الثاني إثر ألأول المسجل في أعقاب الجولة الإفتتاحية على حساب الأهلي المصري (1 - 0) على ميدان رادس منذ أسبوع وتتواصل المسيرة بحصد النتائج الإيجابية لمضاعفة حظوظ الترشح إلى الدور القادم في هذه المسابقة الإفريقية الهامة وبعد الإنسحاب من منافسات الكأس العربية للأندية التي أحرز لقبها في النسخة الماضية للموسم السابق.

91 لاعبا في الموعد وفيصل خليفة رئيس الوفد
19 لاعبا فقط تمت دعوتهم من جانب الإطار الفني تحت إشراف المدرب الجديد خوان كارلوس غاريدو وهم: كرير – البديري – الجمل – بوغطاس – كوناتي – السلامي – بن وناس – كشريدة – الحناشي – المثناني – بوخنشوش – بعيو – بلعربي – الشيخاوي – قونزالاس – سلتيو – العريبي – الحاج حسن – الماجري والعريبي.

الجاهزية البدنية وراء غياب بن عمر والمساكني
قائمة سجلت تواصل غياب الثنائي امين بن عمر وايهاب المساكني حيث تؤكد اخر المعطيات عدم جاهزيتهما بدنيا رغم اتمام فترة العلاج وبرنامج التاهيل البدني الخاص للانطلاق في خوض المقابلات الرسمية على ان تكون العودة تدريجيا في قادم المواعيد من سباق البطولة المحلية.

أين حمزة الأحمر ؟
إن كانت عدم الجاهزية البدنية وراء غياب بن عمر والمساكني فان الغموض متواصل في ما يتعلق بوضعية حمزة الأحمر في ظل وجود تضارب في الأقوال بين حديث عن غياب الجاهزية وبين عجز الأخير على إقناع الإطار الفني بحقيقة إمكانياته.

خليفة بمفرده
يواصل رئيس النادي رضاء شرف الدين مهامه عن بعد في ظل غياب البديل بعد تقدمه باستقالته التي تلتها استقالات أخرى لثلاثة أعضاء من الهيئة المديرة «المهدي العجيبي والحبيب السايح وأحمد القفصي» مما جعل فيصل خليفة يواصل العمل الإداري حاليا بمفرده وهو الذي يترأس وفد النجم الساحلي المتواجد حاليا في الزمبابوي وهي وضعية يجب أن لا تستمر بما أن فريق يراهن في كل موسم على عدد من الألقاب في حاجة إلى أكثر من مسؤول للوقوف على طلبات المجموعة.

غياب بارز
سيكون المدافع الدولي للنجم صدام بن عزيزة المتغيب الأبرز لأسباب تأديبية على غرار المباراة الأولى أمام الأهلي المصري علما أن عودته إلى التركيبة الأساسية ستكون في الجولة الثالثة أمام الهلال السوداني.

2 حصص تدريبية
إثر وصول الفريق الى الزمبابوي أجرى زملاء فراس بلعربي مساء أمس أولى حصة تدريبية بأحد الملاعب الفرعية للملعب الرئيسي واليوم سيجري الفريق حصة نموذجية على الميدان الرئيس الذي سيحتضن لقاء الغد على الساعة الثانية مساء أمام نادي بلاتينيوم لتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خوان كارلوس غاريدو وفي مقر الإقامة ستتم عمليات فيزيوناج لأحدى مباريات المنافس حتى تحصل للجميع فكرة شاملة عن الفريق المنافس.
الدعم يتزايد ويتكاثر.

على مستوى بادرة الدعم المالي المتعلق بتوفير موارد مالية لرياضات القاعة (كرة اليد والسلة والطائرة) ما فتيء يتضاعف من يوم لآخر من جانب الآلاف من الأنصار من الداخل ومن الخارج من ذلك أن العدد قد أدرك حاليا 122 ألف دينار وأمل الجميع أن يصل الى 300 ألف دينار أو اكثر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115