النجم الساحلي: طلاق بالتراضي مع البنزرتي و شرف الدين يدعو إلى جلسة خارقة للعادة

حدث ما لم يكن منتظرا ولم يكن متوقعا بالمرة حيث خرج النجم الساحلي حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة كأس العرب

للأندية منذ الدور الأول بانهزامه إيابا أمام نادي الشباب الأردني بهدف وحيد في ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير بعد ان انهزم في الذهاب (1 - 2) في الأردن.

وفوت فريق جوهرة الساحل الفرصة على نفسه ولم يتبق أمامه إلا التزام خارجي أخير متمثل في منافسات رابطة الأبطال من خلال ملاقاته إيابا في نهاية الأسبوع الجاري لنادي أشانتني كوتوكو الغاني وهذا الرهان الإفريقي سيكون الأخير وسيكون على غاية من الأهمية بحكم أن الهدف من ورائه يبقى المرور إلى إحدى المجموعات القارية.

المهمة لن تكون سهلة في ظل أسبقية الذهاب للفريق الغاني والتي ستفرض على النجم ضرورة التعويض بتسجيل أكثر من هدفين وهو أمر صعب بحكم الظهور الكارثي في إياب البطولة العربية والهزيمة أمام شباب الأردن.

طلاق بالتراضي
غضب جماهيري كبير من جماهير فريق جوهرة الساحل التي كانت تمني النفس بالإبقاء على اللقب العربي في خزينة النادي والتألق قاريا ومحليا مما دفع بالهيئة المديرة برئاسة رضا شرف الدين للتحرك والنزول عند رغبة الجماهير لتكون أولى القرارات إعلان الطلاق بالتراضي مع المدرب فوزي البنزرتي.

استقالات بالجملة
قرار الطلاق بالتراضي أو إقالة المدرب فوزي البنزرتي تزامن مع جملة من الاستقالات التي تم قبولها من قبل الهيئة المدييرة بداية من استقالة رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي مرورا باستقالة عماد المهذبي من مهامه كمدير رياضي وصولا الى الكاتب العام عادل غيث ليخلفه حمودة بوعزة.

دعوة إلى جلسة عامة
تطويق الازمة لم يقتصر فقط على الإقالات والاستقالات بما ان الامر تجاوز ذلك بكثير بدعوة رئيس النادي رضا شرف الدين إلى انعقاد جلسة عامة عادية واخرى خارقة للعادة انتخابية في اقرب الآجال على أن لا تتجاوز تاريخ 1 نوفمبر وهي خطوة تؤكد رغبة الأخير في الرحيل في انتظار ما ستحمله قادم الساعات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115