النجم الساحلي: أسبوع حاسم في انتظار المجموعة و«البنزرتي»

منذ انطلاق ماراطون المواعيد الرياضية للنجم الساحلي على الأصعدة الثلاثة البطولة العربية ومسابقة رابطة الأبطال الإفريقية والبطولة

المحلية كانت الحصيلة المسجلة دون المأمول من أنصار فريق جوهرة الساحل خاصة رغم التأهل للدور الثاني للمسابقة القارية على حساب نادي حافيا كوناكري.

وسبب هذا التذبذبب في النتائج عديد الانتقادات حول وضعية الفريق ككل التي تتطلب تعديل الأوتار علما بأنه وقعت إقالة طبيب الفريق فيصل الخشناوي الذي امتدت مسيرته طوال 15 موسما إلى جانب تقديم المدير الرياضي عماد المهذبي لاستقالته من مهامه وقد تحصل إقالات أو استقالات أخرى لاحقا بحكم الحديث عن الإطار الفني إلا أن إدارة النادي قد نفت اي تغيير يتعلق بالمدرب فوزي البنزرتي في هذه الظروف الحساسة.

تردد الحديث حول دخول رود كرول على الخط لتدريب فريق جوهرة الساحل وهو ما نفته الهيئة فيما طرح أسم عادل الشاذلي مكان عماد المهذبي مديرا فنيا.

مواجهتان هامتان
في خضم التغييرات الحاصلة جراء الإقالة أو الاستقالة فإن الأسبوع الجاري سيكون حاسما في التأهل للدور القادم من المسابقة العربية من خلال مباراة الإياب اليوم أمام نادي الشباب الأردني في ملعب مصطفي بن جنات في المنستير إثر الإنهزام ذهابا (2 - 1) ويوم السبت القادم للتأهل لدوري مجموعات رابطة الأبطال من خلال لقاء الإياب أمام نادي أشانتني كوتوكو إثر الإنهزام ذهابا (2 - 0) فكيف ستكون ردة فعل فريق جوهرة الساحل في هذين الموعدين الرياضيين الهامين؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115