غضب في الصفاقسي

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، اليوم الخميس، أن يكون مثول قائد النادي الصفاقسي ونجمه علي معلول أمام لجنة التأديب التابعة لها يوم الاثنين 9 ماي ، أي قبل يومين من مباراة الكلاسيكو المقرر مع النجم الساحلي يوم الأربعاء 11 ماي.

وأثارت هذه الدعوة "قبل 48 ساعة من لقاء هام" حفيظة جماهير الفريق التي اعتبرت أن دعوة معلول في هذا التوقيت بالذات يخدم مصلحة المنافس ويربك حسابات المدرب شهاب الليلي.

ووجهت جماهير الصفاقسي، عبر صفحات التواصل الاجتماعي أصابع الاتهام إلى الرابطة المحترفة، معتبرة أن ما أقدمت عليه في دعوة معلول الاثنين القادم، يخدم بالأساس النجم الساحلي الذي ينفرد بالصدارة بــ65 نقطة، فيما يتواجد الصفاقسي في المركز الثاني بــ62 نقطة.

الكاتب العام للنادي الصفاقسي عبد الحميد عميرة، استغرب استغرب التوقيت الذي وجهت فيه الرابطة الدعوة لعلي معلول لأنه كان من المفترض أن تدعوه للمثول أمامها يوم الاثنين الماضي، وليس الاثنين القادم، قبل يومين من الكلاسيكو ولذلك فان هناك نية مبيتة لإحداث البلبلة لعلي معلول والمدرب والفريق ككل.

وقال عميرة: "الرابطة قررت أن يمثل علي معلول أمام لجنة التأديب التابعة لها على إثر مشاهد تلفزيونية بثتها قناة "التاسعة" والكل يعلم أن هذه القناة تخدم مصلحة من، ولكن للأسف الرابطة خضعت لتأثيرات هذه القناة ولذلك نلومها كثيرًا خصوصا وأن الحكم لم يدون أي شيء على ورقة المباراة، وقد شاهد هو ومساعده اللقطة التي قام بها علي معلول ولم يدونها لأنها لا تستوجب التدوين كما أنها لا تستوجب أي عقوبة"

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115