النجم الساحلي: الغموض عنوان صفقة «بن عزيزة»..و«البنزرتي» يحدّد صفقة «بن يوسف»

وضعت عملية القرعة المتعلقة بمسابقة الكأس العربية للأندية فريق جوهرة الساحل أمام نادي الشباب الأردني ذهابا

يوم 29 أوت القادم وإيابا في ملعب حمام سوسة يوم 24 سبتمبر وينتظر النجم الساحلي ماراطون من خلال التزاماته المحلية والقارية بملاقاته في نهائي الكأس للنادي الصفاقسي يوم 17 أوت ستجرى مباراة الذهاب مع حافيا كوناكري يوم 24 من نفس الشهر القادم فقد ضبط الإطار الفني تحت إشراف المدرب فوزي البنزرتي برنامجا إعداديا يتواصل حاليا في مرحلته الثالثة والأخيرة في احد الميادين الفرعية لمركب النادي.

ومن المنتظر أن تعرف الأيام القادمة جملة من المباريات الودية التي يأمل فيها الإطار الفني الاطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية للمجموعة في ظل الاستحقاقات التي تنتظر زملاء الشيخاوي سواء في رابطة الأبطال الإفريقية أو كأس في تونس وفي حملة الدفاع عن اللقب العربي المحقق في الموسم الماضي.

الأشغال متواصلة
بحكم أن النجم سيجري كل مبارياته محليا وقاريا وعربيا في ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة فإن الأشغال حسب محدثنا متواصلة لإدخال عديد التحسينات والتجهيزات حتى يكون الملعب جاهزا تماما ومطابقا للمواصفات الإفريقية والعربية خاصة لاحتضان المواعيد الهامة المنتظرة لمدة العامين القادمين.

تأجيل احتراف
تحدثنا للمدافع صدام بن عزيزة عن عرض احترافه ضمن نادي أبها السعودي الذي انضم إليه رسميا كريم العواضي لمدة موسمين فكان أن صرح لنا بما يلي: «كل الأطراف المعنية تبقى موافقة لاحترافي ضمن هذا النادي السعودي وفي مقدمتهم النجم الساحلي إلا أن ما تبقى لإمضاء عقدي يبقى حصول تفاهم رسمي ونهائي بخصوص إحدى بنود العقد وهذا ما أجل الإمضاء في مرحلة أولى بيني وبين هذا النادي السعودي الذي يدربه عبد الرزاق الشابي والأيام القليلة القادمة ستحمل في طياتها إما الاتفاق النهائي أو العكس». ويبدو أن المدافع المحوري يريد تغير الأجواء وتجديد الاحتراف بعد محطة أولى في الدوري القطري من بوابة الشمال القطري لكن الرؤية لم تتضح كما أكد محدثنا إلا أن معلوماتنا تؤكد أن نسبة مغادرة صدام بن عزيزة للنجم الساحلي كبيرة خاصة مع رغبته وأيضا عدم معارضة الإطار الفني بقيادة فوزي البنزرتي رحيل المدافع المحوري.

4 مواسم لأيوب
إضافة إلى كل من حراس المرمى أشرف كرير ومكرم البديري ووليد كريدان الذي أجرى مؤخرا عملية جراحية ستستوجب منه الراحة لمدة شهرين فقد امضى حارس مرمى جديد تونسي إيطالي علاء الدين أيوب عقدا مع النجم الساحلي لأربعة مواسم وقد أصبح العدد الجملي لحراس المرمى 4 إذا لم يتم التفويت خاصة في أشرف كرير للإحتراف خارج فريق جوهرة الساحل.

هل يأتي بن يوسف؟
في خضم الانتدابات المزمع القيام بها يتداول اسم المهاجم فخر الدين بن يوسف الذي يبقى قريبا للانضمام للنجم الساحلي بعد أن أنهى تجربة احترافه بنادي الاتفاق السعودي فهل سيكون هذا اللاعب الانتداب الخامس إثر التعاقد مع كل من بلال الماجري والجزائريين يانيس طافر وسليم بوحنشوش وعلاء الدين ايوب؟

بن يوسف مطروح في أجندة مسؤولي النجم الساحلي لكن يبقي القرار النهائي بيد المدرب فوزي البنزرتي الذي سيكون صاحب القرار النهائي في مواصلة المفاوضات مع المهاجم الدولي من عدمها فيما سيكون للجوانب المالي أمر في حسم الزيجة المستقبلية لفريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115