النجم الساحلي: حديث عن «البنزرتي» وفيتو أمام نجوم الفريق

انتهت تجربة الفرنسي روجي لومار مع النجم الساحلي بعد موسم ناجح قاده فيه الى بلوغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الافريقي

والى الفوز بلقب الكأس العربية التي مكنت الفريق من عائدات مالية ناهزت الـ18 مليارا من مليماتنا تخلص بفضلها من كل ديونه إضافة الى الظفر ببطاقة خوض النسخة المقبلة من رابطة الأبطال الإفريقية بعد منافسة كبيرة من النادي الصفاقسي على مركز الوصافة في سباق البطولة الوطنية وبلوغ نهائي الكأس.
رفض روجي لومار تجديد التجربة مع فريق جوهرة الساحل لأسباب عائلية رغم المساعي التي قامت بها الهيئة المديرة برئاسة رضا شرف الدين التي انطلقت منذ أيام في البحث عن البديل قبل استئناف التمارين والإعداد لنهائي الكأس الذي سيجمعه بالنادي الصفاقسي يوم 17 أوت المقبل، اخر الأخبار تفيد أن النية تتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي رغم التكتم الشديد حول الموضوع أو الى تجديد التجربة مع فوزي البنزرتي واعتباره الأنسب لقيادة النجم في المرحلة المقبلة التي ينتظره فيها أكثر من رهان وبما أنه عارف بأجواء الفريق ولاعبيه.. قدوم البنزرتي من عدمه يظل مرتبطا بوضعه مع الوداد البيضاوي المغربي والأكيد أن الأمر سيتضح أكثر خلال الأيام القليلة القادمة.

تأجيل موعد انطلاق التمارين
كان من المقرر أن يستأنف النجم الساحلي بداية من اليوم تحضيراته لنهائي الكأس ولكن تأجل الأمر الى يوم 7 جويلية استعدادا للدور النهائي للكأس الذي ينتظر الفريق وحسب ما تأكد لـ«المغرب» من ستكون التدريبات تحت اشراف المدرب المساعد السابق رفيق المحمدي في انتظار التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيكون الفوز بالكأس أول رهان في انتظاره.
عروض بالجملة ولكن..

عرف الموسم المنتهي تألق أكثر من لاعب مع النجم الساحلي على غرار وجدي كشريدة الذي وصله مؤخرا أكثر من عرض خاصة من الزمالك المصري وتألق محمد المثناني الذي كان محل متابعة من نادي العربي القطري وكريم العواضي الذي يتابعه نادي الكويت الكويتي صحبة زياد بوغطاس بينما يود نادي الفتح السعودي تعزيز صفوفه بياسين الشيخاوي، عروض حسب ما تأكد لـ«المغرب» تبقى غير رسمية ولم تصل بعد الى ادارة النجم التي ترفض في الوقت الحالي التفويت من اي لاعب الى حين وجود البديل المناسب في الأيام القليلة القادمة حفاظا على المجموعة سيما أن الفريق سيراهن على أكثر من لقب في الموسم الجيد ويحتاج الى أكثر من لاعب خبرة.

مغامرة عربية جديد
حدد الاتحاد العربي يوم 20 أوت المقبل موعدا للدور 32 من البطولة العربية للأندية وسيكون النجم الساحلي معفى من خوض غماره باعتبار حامل اللقب بينما ستنطلق مغامرته في النسخة الجديدة المنتظرة بداية من الدور ربع النهائي الذي سينطلق بداية من شهر أكتوبر من العام الحالي وحتى مارس 2020 في ما سيكون الدور النهائي أيام 16 أو 17 أو 18 أفريل من العام ذاته.. النسخة الجديدة من البطولة العربية قدرت قيمة جوائزها لصاحب المركز الأول بـ32 مليارا من مليماتنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115