النجم الساحلي: غيابات بالجملة في «الكلاسيكو» و«الشيخاوي» يلتحق بركب المصابين

تعرف قائمة لاعبي النجم الساحلي خلال كلاسيكو بعد غد السبت أمام النادي الإفريقي حسب ما أفادنا به مصدر من دائرة فريق جوهرة الساحل

عدم تواجد أبرز مهاجمي المجموعة القائد ياسين الشيخاوي لإصاباته المتلاحقة من موعد إلى آخر وهذا إضافة لعدم تأهيل كل من مالك بعيو برغم عودته لأجواء التمارين بصورة تدريجية وزياد بوغطاس وكريم العريبي الذي خضع مؤخرا لتدخل جراحي وكذلك أمين بن عمر الذي ستكون عودته في الموسم القادم.

غيابات عديدة ستعرفها تركية النجم الساحلي في الكلاسيكو مما جعل الخوف يسيطر على الجماهير خاصة أن المركز الثاني المؤهل لرابطة الأبطال الإفريقة مازال لم يحسم رغم قرار الرابطة الوطنية بمنح النجم نقاط الانتصار في لقاء الملعب التونسي لينفرد فريق جوهرة الساحل بوصافة الترتيب التي تتطلب التأكيد في حوار السبت بانتصار أمام النادي الإفريقي.

طلبات لومار
متتبعو مسيرة فريق جوهرة الساحل من الأنصار خاصة يطالبون الهيئة المديرة بإلحاح كبير بالابقاء على روجي لومار لمواصلة المشوار لموسم آخر في تدريب الفريق.

ولئن لم تحصل إلى حدّ الآن أرضية تفاهم بخصوص بقاء هذا الفني أو العكس فإن مصدرا أفادنا أن هذا الأمر سيتم حسمه إثر كلاسيكو يوم بعد غد أمام النادي الإفريقي ولكن حسب ما بلغنا فإن بقاء لومار سيستوجب تلبية مقترحات هذا الفني التنظيمية بالأساس لمواصلة هيكلة الفريق من كل الجوانب.

عن تذاكر الكلاسيكو
بحكم الرهان المتمثل في انتصار الفريق والخروج بـ3 نقاط خلال الكلاسيكو الهام أمام النادي الإفريقي لإنهاء الموسم في المرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال للموسم القادم فإن الكل في انتظار انطلاق بيع التذاكر بداية من اليوم في عديد نقاط البيع سواء في سوسة أو خارجها بالتنسيق مع خلايا الأنصار علما أن الأسعار ستكون كالعادة 10د و20د و30د و40د و100د والأكيد أن أولمبي سوسة الذي سيحتضن آخر مباراة قبل غلقه لمدة عامين سيحطم كل الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري.

على 3 ميادين
بداية من الموسم القادم إلى حدّ نهاية أشغال إعادة هيكلة الملعب الأولمبي بسوسة وتهيئته مجددا بعد عامين من الآن ستكون المقابلات موزعة على 3 ميادين حسب ما علمنا وتحديدا في ملعب بوعلي الأحوار في حمام سوسة (منافسات البطولة القادمة)وملعب المنستير (المسابقة القارية) وملعب رادس (منافسات الكأس العربية في النسخة القادمة بحكم أن النجم الساحلي حامل لقب النسخة الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115