فراس بلعربي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «جاهزون للدفاع عن حظوظنا والعودة ببطاقة العبور إلى النهائي»

سيراهن النجم الساحلي اليوم وبداية من السادسة مساء على العودة ببطاقة التأهل الى نهائي البطولة العربية للأندية للمرة الثانية

في تاريخه بخوضه للقاء اياب المربع الذهبي الذي سيجمعه بنادي المريخ السوداني، فريق جوهرة الساحل حقق المطلوب في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد كان من أقدام رضوان بن وناس وهو يتطلع اليوم الى تأكيد تلك النتيجة.
المباراة المنتظرة مساء اليوم وحظوظ النجم الساحلي فيها تحدث عنها لاعب الفريق فراس بلعربي لـ«المغرب» في الحوار التالي:

رهان جديد ينتظر النجم؟
تنتظرنا اليوم مباراة هامة سنسعى خلالها الى تحقيق نتيجة ايجابية من أجل العودة ببطاقة العبور الى النهائي والمواصلة في مشوار هذه البطولة العربية التي باتت مطلبا بعد النتائج الطيبة التي حققها النجم الى حد الان ونحن جاهزون للدفاع عن حظوظنا وتاكيد أن فريق جوهرة الساحل يستحق الأفضل ويستحق أكثر من لقب.

ساهمتم بدوركم في النتائج الحاصلة الى حد الان؟

نقف جميعنا صفا واحدا وراء مصلحة الفريق التي تبقى أولا وأخيرا فوق كل اعتبار ومن جانبي سأسعى الى تقديم الإضافة المطلوبة والى ان أكون على قدر المسؤولية وفي مستوى التطلعات فالمجموعة يبقى هدفها الأساسي قيادة النجم نحو نجاح جديد سواء تعلق الأمر بما هو محلي أو بما هو قاري أو عربي.

النجم ينتظره أيضا رهان لا يقل أهمية كأس «الكاف؟
حقق الفريق المطلوب الى حد الان والمهم يبقى المواصلة بالخطى ذاتها حتى تكون الحصيلة أفضل، المهم الان هو كسب الرهان العربي والبقية ستأتي تباعا.

مواجهة لن تكون سهلة اليوم؟
كسب النجم خطوة أولى ويبقى تأكيدها اليوم وهذا ما سنعمل على تحقيقه أمام منافس يبقى محترم الامكانات وليس بالهين ولكننا وكما أسلفت الذكر جاهزون للدفاع عن حظوظنا والذهاب بالنجم الى النهائي، المباراة ستكون حماسية وهذا ما سيجبرنا على الحذر بما أن الفريق السوداني مازالت حظوظه كاملة وسيدافع عنها دون شك.

الأسبقية في سوسة غير مطمئنة؟
كان بإمكاننا الخروج بنتيجة أعرض تمكننا من خوض مباراة اليوم بأريحية أكبر إذا أتيحت لنا فرص عديدة لم نتمكن من تجسيدها وهذا ما سيزيد من حجم المسؤولية وكل العناصر ستكون مطالبة بالتركيز اكثر واستغلال أخطاء المنافس قدر الإمكان لتفادي أية مفاجأة والعودة ببطاقة النهائي التي ينتظرها جمهور النجم الساحلي في كل مكان فالفرصة تبدو مواتية وعلينا استغلالها كما يجب خاصة أن الفريق أكد نجاعته خارج قواعده في مجمل المواجهات التي خاضها في الاونة الأخيرة وأبرزها تبقى النتيجة الحاصلة امام الرجاء البيضاوي و«رانجرز» النيجيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115