النجم الساحلي: اليوم حصة تدريبية أخيرة، «الجمل» في الموعد وطاقما تحكيم مغربي ومصري لمواجهتي كأس «الكاف»

يواصل النجم الساحلي في السودان تحضيراته للقاء الهام الذي ينتظره ضمن اياب المربع الذهبي للبطولة العربية أمام

نادي المريخ غدا الجمعة 29 مارس الجاري بداية من السادسة مساء، فريق جوهرة الساحل الذي حط الرحال منذ يومين بالخرطوم خاض أمس حصته التدريبية الأولى على ميدان فرعي خصصت لإزالة الإرهاق وسيجري اليوم حصة ثانية سيتم فيها وضع اللمسات الأخيرة ومن المنتظر أن يحدد على إثرها المدرب «روجي لومار» ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها في هذه المواجهة الهامة.

ضمت رحلة وفد النجم الساحلي الى السودان 39 فردا بين مسؤولين وإطار فني وطبي و 21 لاعبا باستثناء علية البريقي الذي سيكون أبرز متغيب عن لقاء الغد بسبب الاصابة التي أبعدته في الاونة الأخيرة عن أكثر من لقاء، «روجي لومار» سيكون على ذمته في اللقاء العربي المنتظر العائد من العقوبة عمار الجمل اضافة الى بقية المجموعة الموجود فيها كل من وليد كريدان وأشرف كرير ومكرم البديري وزياد بوغطاس وعمر كوناطي وصدام بن عزيزة ووجدي كشريدة ومرتضى بن وناس صاحب الهدف الوحيد في مباراة الذهاب إلى جانب أحمد الرداوي ومالك بعيو وكريم العواضي ومحمد المثناني وماهر الحناشي وفراس بلعربي وكريم عريبي وياسين الشيخاوي وايهاب المساكني وحازم الحاج حسن وأمين بن عمر وداروين وميندوزا.

رقم قياسي لأنصار المريخ
سيكون جمهور المريخ السوداني حاضرا في مباراة الإياب بأعداد كبيرة بما أن الأخبار الأخيرة تفيد أن التذاكر قد نفذت بعد أن تم شراء جميعها من أحد المحبين للفريق والأكيد أن فريق جوهرة الساحل الذي أعد العدة كما يجب لهذا الموعد لن يثنيه هذا الحضور عن كسب الرهان والعودة ببطاقة التأهل الى النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

طاقم تحكيم مغربي وآخر مصري لمواجهتي كأس «الكاف»
قرر الاتحاد الإفريقي تعيين الحكم المغربي رضوان جياد حكما رئيسا لمباراة الدور ربع النهائي التي ستجمع يوم 7 أفريل المقبل النجم الساحلي مع نادي الهلال السوداني بينما سيحكم لقاء العودة المقرر ليوم 14 من الشهر ذاته المصري محمود زكريا البنا.

غموض بشأن ملعب ذهاب كأس «الكاف»
لا زال الغموض قائما الى حد الان بخصوص مكان إجراء لقاء ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي بين فريق جوهرة الساحل والهلال السوداني بعد أن تم الاعلان منذ أيام عن انطلاق أشغال توسعة وإعادة تهيئة الملعب الأولمبي بسوسة، الهيئة المديرة كانت قد طالبت بان تجرى المباراة الهامة المنتظرة بالتوازي مع الأشغال ومازالت الى حد الان في انتظار رد من السلطات المعنية حتى تعرف ان طلبها سيحظى بالموافقة أم ستضطر الى البحث عن ملعب اخر.

آتفاقية شراكة
تم توقيع اتفاقية شراكة بين النجم الساحلي على مستوى مركز تكوين الشبان والإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بسوسة لتكوين مشروع مشترك بين الطرفين يتعلق أساسا بالتكنولوجيات والبرامج المخصصة لتجويد منظومة تكوين الشبان من الناحية البدنية والفنية والإدارية وهذه خطوة أخرى ايجابية تقيم الدليل على الأهمية التي تعطى في الفريق للتكوين القاعدي للشبان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115