النجم الساحلي: منافسة كبيرة بين «البديري» و«كريدان» و«شرف الدين» يطلب مهلة إضافية

وصل وفد النجم الساحلي أمس الى السودان لخوض اللقاء الهام الذي ينتظره أمام نادي المريخ لحساب اياب المربع الذهبي

للبطولة العربية للأندية يوم الجمعة 29 مارس الجاري، فريق جوهرة الساحل حقق المطلوب في مواجهة الذهاب بفوزه بهدف دون رد ينتظر أن يكون هاما وسيسعى النجم إلى تدعيم حظوظه في المراهنة على بلوغ نهائي هذه المسابقة للمرة الثانية في تاريخه والأكيد أن كسب هذه الخطوة سيكون دافعا ايجابيا بما أن الفريق سيجد نفسه أمام مواجهة سودانية ثانية يوم 7 أفريل المقبل بملاقاته لنادي الهلال لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

يواصل النجم الساحلي استعداداته لهذا اللقاء الهام تحت اشراف المدرب روجي لومار الذي يملك فكرة كافية عن نادي المريخ الذي كان بالإمكان الخروج أمامه بنتيجة أعرض في مباراة الذهاب لولا غياب التجسيم في أكثر من مناسبة، «لومار» ستكون على ذمته كافة المجموعة باستثناء علية البريقي المصاب والأكيد أن ذلك سيخدم مصلحته أكثر بما أن الكل جاهز لتقديم الإضافة والعودة ببطاقة النهائي، الامال المعلقة على النجم كبيرة في الخروج بالفوز في المواجهة المنتظرة فالفريق سبق أن أكد أنه قادر على التألق خارج القواعد كما كان الحال في مواجهة الرجاء البيضاوي الذي هزمه بثنائية نظيفة في عقر داره وأيضا في لقاء «رانجرز» النيجيري الذي فاز أمامه بالنتيجة ذاتها. سيمكن الفوز يوم 29 مارس الجاري النجم من بطاقة النهائي التي تعني عائدات مالية هامة يحتاجها الفريق في الوقت الحالي لدعم ميزانيته في انتظار خطوة ثانية قد تكون أفضل سيناريو للفترة القادمة.

الأحباء في الموعد
سيكون جمهور النجم الساحلي في الموعد في السودان لتشجيع الفريق والوقوف وراءه حتى يعود ببطاقة العبور الى النهائي بعد أن تم تنظيم رحلات بالتعاون مع أكثر من وكالة أسفار ستؤمن وصوله الى هناك في أفضل الظروف، اللقاء ينتظر ان يتابعه جمهور الفريق المقيم خارج حدود الوطن وفقا للأخبار المتوفرة الى حد الان.

بين «البديري» و«كريدان»
عاد الحارس مكرم البديري الى أجواء التمارين بعد تعافيه من مخلفات الاصابة التي أبعدته مطولا عن المباريات الرسمية المحلية منها والخارجية، البديري تألق في المواجهات التي خاضها مع الفريق الى حد الان والمنافسة ستكون كبيرة بينه وبين وليد كريدان الذي كان أفضل معوض والأكيد أن «روجي لومار» سيحسم خياراته خلال الساعات القادمة خاصة أن الرهان هام.

مطالبة بتأخير انطلاق أشغال أولمبي سوسة
انطلقت أشغال توسعة طاقة استيعاب أولمبي سوسة وإعادة هيكلته بتكلفة مادية قدرت بـ32 مليار من مليماتنا كما كان مقررا خطوة تبقى هامة لفريق جوهرة الساحل وجمهوره حتى يكون متواجدا بالعدد المطلوب في مختلف المباريات وأيضا تحسب للهيئة المديرة بقيادة رئيسها رضا شرف الدين الذي طالب في تصريحه الأخير بتمكين الفريق من خوض مواجهة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي المقرر ليوم 7 أفريل المقبل أمام الهلال السوداني في أولمبي سوسة باعتبار قيمة اللقاء وتأخير انطلاق الأشغال بثلاثة أسابيع أو شهر.. النجم سيبحث بعد هذا الموعد عن ملعب في جهة الساحل ليخوض فيه مبارياته كما حدث مؤخرا مع الثنائي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي وان لزم الأمر سيتحول الى رادس كما اكد ذلك رئيسه «شرف الدين» في تصريحه الأخير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115