النجم الساحلي: مراسلة إلى «الكاف».. وغيابان مؤثران ضدّ ساليتاس

إثر هزيمته ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم أمام النادي الصفاقسي (2 - 1)،

وجد النجم الساحلي نفسه في المركز الثاني بـ7 نقاط ليتأجل حسم التأهل الى الجولة الختامية التي ستجمعه بنادي ساليتاس البوركيني في أولمبي سوسة يوم الأحد القادم.
ويبقى مصير فريق جوهرة الساحل بين أرجل لاعبيه حيث يتطلب الامر الانتصار على منافسه البوركيني او تحقيق نقطة التعادل على الاقل في نهاية الاسبوع ليلتحق الفريق بالنادس الصفاقسي في ربع النهائي ويواصل المراهنة على المسابقة.
يذكر ان «ليتوال» تكبّد هزيمتين امام النادي الصفاقسي وحقق انتصارين على حساب نادي اينوغو رينجرز النيجيري وتعادل في واقادوقو أمام نادي سالتياس البوركيني قبل موعد الأحد القادم ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات.

في انتظار استفاقة خط الهجوم
لا يزال احباء النجم الساحلي ينتظرون استفاقة ثنائي الخط الامامي وهما الثنائي الاجنبي الجزائري كريم العريبي والفينزويلي داروين غونزاليس واهداف الفريق الاخيرة جاء معظمها من المدافعين ولاعبي خط الوسط، وساد الاعتقاد ان العريبي سيجد طريق الشباك مرة اخرى بعد ان سجل في شباك نادي حمام الانف في المباراة الاخيرة محليا، في انتظار ان تكون الاستفاقة في اللقاء القاري القادم الذي يعول عليه الفريق كثيرا لضمان تأهله الى الدور القادم.

لفت نظر لـ«الكاف»
اكدت مصادر من هيئة النجم الساحلي أنه سيتم اللجوء الى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم وتحديدا لجنة التحكيم التابعة له من خلال مراسلة ستتضمن الأخطاء التحكيمية التي كان لها تأثير على النتيجة الحاصلة في الكلاسيكو الافريقي أمام النادي الصفاقسي من قبل حكم الساحة الجزائري مصطفى غربال وخص اهل القرار بالذكر ضربة جزاء لفائدة فريق جوهرة الساحل لم يعلن عنها من خلال لمسة يد وأخرى تم الإعلان عنها فكانت وراء الهدف الثاني للمنافس وهي التي اعتبرها الجميع غير شرعية الى جانب أخطاء أخرى تقديرية.

الى دربي الساحل المحلي
انطلقت منذ أمس تحضيرات زملاء وجدي كشريدة على مستوى السباق المحلي للبطولة استعدادا للقاء الأجوار مع الاتحاد المنستيري ليوم غد الأربعاء وذلك لمواصلة النتائج الايجابية إثر الانتصار على حساب نادي حمام الأنف في لقاء مؤجل محليا (2 - 1) في الاسبوع الماضي.

غيابات
من المنتظر أن يشهد اللقاء الإفريقي الهام ليوم الأحد القادم امام ساليتاس البوركيني والذي سيكون رهانه تأكيد تأهل النجم للدور القادم القاري غيابين بارزين ويتعلق الامر بكل من أمين بن عمر وإيهاب المساكني بسبب عقوبة الانذار الثاني

غموض في ملف أشغال أولمبي سوسة
حسب بعض المصادر القريبة من فريق جوهرة الساحل فإن نية الإدارة تتجه نحو تأجيل الأشغال المتعلقة بإعادة هيكلة الملعب الأولمبي بسوسة من خلال بتوسعة طاقة استيعابه الى شهر ماي أو جوان القادمين بحكم عديد الالتزامات المنتظرة للفريق محليا وخارجيا... أو إيجاد صيغة تفاهم مع المقاول على للقيام بالأشغال بالتوازي مع تواصل احتضان الملعب لمباريات الفريق... وينتظر ان يحصل الاتفاق في ظرف اسبوعين تقريبا وتحديدا يوم 25 مارس الحالي لتحديد القرار الأخير أما بنقل مباريات فريق جوهرة الساحل من سوسة إلى المنستير أو حمام سوسة أو تأجيل الأشغال الى الصائفة القادمة أو خوض مباريات الأشهر القادمة بالتزامن مع سير الأشغال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115