النجم الساحلي: العريبي يحل عقدة الشباك... ولا مجال للراحة

واصل النجم سلسلة نتائجه الايجابية بانتصار جديد في سباق البطولة على حساب نادي حمام الأنف (2 - 1) مما فتح الأبواب أمام أبناء روجي لومار

لتحقيق قفزة في الترتيب وتشديد الملاحقة على ثلاثي الصدارة في انتظار اللقاء المؤجل الأخير الذي يجعله الانتصار فيه يخطو خطوة عملاقة للمراهنة على اللقب.
تألق أبناء لومار لم يقتصر فقط على المقابلات المحلية بل كذلك المقابلات القارية والعربية حيث أكد الفريق جاهزيته للمراهنة على مختلف الألقاب في انتظار المزيد من النتائج الايجابية التي اجمع أهل الاختصاص على قدرة الفريق على تحقيقها في ظل الانضباط الكبير منذ قدوم الفرنسي والزاد البشري الثري وخاصة المزج بين لاعبي الخبرة والأسماء الشابة الساعية للبروز.

الأول العريبي
نجاح كريم العريبي في هز شباك نجم المتلوي بعد طول انتظار وفرص بالجملة في جميع المقابلات مما شكك في إمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة للمجموعة لكنه تمكن من تسجيل هدف أول في شباك فريق الضاحية الجنوبية عن طريق ضربة جزاء وضع به حدا لفترة الفراغ مبرزا أن قادم المواعيد ستعرف المزيد من الأهداف كما أضاف الأخير أن ثقة الإطار الفني وثقة زملائه كانت خير دافع لتجاوز فترة الفراغ التي يمر بها.

الأولى لبن وناس
النجاح لم يقتصر فقط على تسجيل بالعربي لأول هدف له بالوان النجم بل في بروز بن وناس في خطة ظهير أيسر بأداء ومردود متميزين ليكون خير بديل لعمار الجمل واحمد الرداوي

بداية التحضيرات القارية
الماراطون لا يزال متواصلا لفريق جوهرة الساحل من خلال المواعيد الرياضية المتلاحقة في وقت وجيز ولذلك فإنه ومباشرة إثر خوض المباراة المؤجلة أمام نادي حمام الأنف توجهت كل الاهتمامات إلى الموعد الإفريقي الهام في إطار دوري المجموعة لهذا الأحد أمام النادي الصفاقسي والذي سيكون رهانه من خلال هذا الدربي القاري قطع خطوة هامة على درب الترشح للدور القادم لذلك أن التحضيرات قد انطلقت أمس لتتواصل إلى آخر حصة تدريبية غدا بملعب صفاقس الذي سيحتضن اللقاء.

الأحباء في الموعد
كانت ولا تزال العلاقات متميزة بين النجم والنادي الصفاقسي بالسماح لحضور أحباء كل فريق سواء في سوسة أو في صفاقس محليا أو قاريا بأعداد هامة من ذلك أن أنصار النجم سيكونون غدا الأحد في الموعد بقرابة (400) محب في مدارج ملعب صفاقس على غرار ما حصل في لقاء اولمبي سوسة.

مواعيد
تقرر أن يكون موعد إياب الدور النصف نهائي لمسابقة الكأس العربية للأندية أمام نادي المريخ السوداني يوم (29) مارس الجاري وأما عن موعد النهائي في صورة ترشح فريق جوهرة الساحل فسيكون في موعد واحد في الإمارات وتحديدا يوم (18) أفريل القادم.

تواصل غياب البديري والبريقي

سيتواصل احتجاب كل من الحارس الأساسي مكرم البديري والمدافع علية البريقي عن المواعيد القادمة من ذلك اللقاء القاري لهذا الأحد أمام النادي الصفاقسي إيابا وذلك لأسابب صحية بحكم أن مدة الراحة والابتعاد عن المواعيد الرسمية سيتواصل لأسابيع أخرى قادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115