النجم الساحلي: الجمل في الموعد واقبال كبير على التذاكر

إثر العودة من نيجيريا بانتصار ثمين للغاية على حساب نادي رانجرز في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة

القدم مما مكن فريق جوهرة الساحل من تصدر مجموعته حاليا يتواصل ماراطون النجم الساحلي بداية من اليوم من خلال اللقاء المحلي المؤجل لحساب الجولة الثالثة إيابا أمام نادي حمام الأنف على أن تتواصل المواعيد إلى غاية نهاية مارس حيث سيخوض النجم 7 مقابلات.
نجاح قاري دفع جماهير النجم لمطالبة الفريق بالمزيد من التألق قاريا وعربيا وخاصة محليا بما أن تحقيق الانتصار في المقابلات المتأخرة من سباق البطولة سيفتح الأبواب لتشديد الملاحقة على صاحب الطليعة والمنافسة بكل جدية على اللقب.

عودة الجمل
باستثناء الحارس ألأساسي مكرم البديري وعلية البريقي اللذين يركنان لراحة إجبارية لأكثر من شهر لأساب صحية فإن المدافع عمار الجمل قد أستعاد نشاطه إثر تعافيه من مخلفات إصابته التي أبعدته عن المواعيد الرسمية الماضية وخاصة منها القارية وهو ما يعني أنه قد يعود مجددا كأساسي في لقاء اليوم أمام نادي حمام الأنف وهذا طبعا إلى جانب كل من ياسين الشيخاوي ومالك بعيو اللذين تخلفا عن اللقاء الإفريقي الماضي في نيجريا أمام نادي رانجرز لأسباب صحية بالنسبة للأول وتأديبية بالنسبة للثاني.

تفاؤل كبير بكريدان وبن وناس
فيما يتعلق بالرهانات المتواصلة للمدرب روجي لومار على العناصر الشابة والواعدة التي أثبتت قدراتها الكروية عم الارتياح الكبير جل الأحباء وخاصة في حراسة المرمى لوليد كريدان الذي تألق كما يجب في اللقاء الإفريقي الماضي في نيجيريا أمام نادي رانجرز من خلال تصدياته الناجحة وأيضا لمرتضى بن وناس الذي سجل أول هدف قاري له قد كان ثمينا للغاية في الدور نصف النهائي ذهابا في أولمبي سوسة أمام نادي المريخ السوداني.

متى تنفرج عقدة التهديف للعريبي؟
منذ قدومه إلى النجم ما فتئ كريم العريبي يقدم مردودا متميزا في كل المواعيد وخاصة منها القارية والعربية إلا أن التهديف من جانبه لا يزال غائبا رغم الفرص السانحة للتسجيل التي أتيحت له فمتى ستنفرج عقدة هز شباك المنافس لهذا المهاجم الذي يملك مؤهلات كروية متميزة إلى جانب الفينزوالي داروين قونزالاس.

الإقبال على التذاكر
منذ أمس انطلقت عملية بيع التذاكر المتعلقة بالمباراة المؤجلة المحلية لليوم أمام نادي حمام الأنف فكان الإقبال هاما على غرار ما حصل بمناسبة لقاء نادي المريخ السوداني علما أن الأسعار قد حددت كما يلي: 8د و10د و15د و20د و100د والأكيد أن الحضور المكثف للأنصار سيكون في الموعد بسبب توالي النتائج الإيجابية لفريق جوهرة الساحل.

موعد قبل الكلاسيكو الإفريقي
موعد اليوم أمام نادي حمام الأنف سيكون هاما وسيكون دعما معنويا مميزا في صورة الانتصار محليا وهذا قبل تحول النجم الأحد القادم إلى صفاقس لملاقاة النادي المحلي لقاء أمام منافس مباشر له قاريا والذي سيكون كلاسيكو على غاية من الأهمية هذه المرة والأكيد أن الإطار الفني قد وضع كل عوامل النجاح لهذين الموعدين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115