النجم الساحلي: لومار يشرع في الحسابات وبعيو والشيخاوي آخر التعزيزات

نجاح النجم في العودة بقوة على الصعيد القاري وانتزاع صدارة مجموعته بانتصار ثمين خارج الديار في نهاية الأسبوع الماضي

أمام نادي رانجرز النيجري بثنائية نظيفة سيفتح الأبواب أمام أبناء لومار للعودة إلى سباق البطولة المحلية بمعنويات مرتفعة بهدف تشديد الملاحقة على صاحب الطليعة الترجي الرياضي.
مهمة فريق جوهرة الساحل محليا ستنطلق غدا بملاقاة فريق الضاحية الجنوبية نادي حمام على أن يعود الفريق بداية من يوم الجمعة إلى إعداد العدة للقاء الأحد الذي سيجمعه بالنادي الصفاقسي في إطار الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية.

مهمة صعبة
تحول صعب إلى صفاقس سيعمل خلاله النجم على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية وتحقيق انتصار جديد خارج الديار يضمن له رفع رصيده من النقاط إلى 10 وبالتالي ضمان مقعد في ربع النهائي.

ماذا عن تركيبة اللقاء المؤجل..؟
في انتظار لقاء الكلاسيكو او القمة التونسية من بوابة كاس الكنفدرالية الافرقية بين النجم ومضيفه النادي الصفاقسي وبالعودة للقاء الغد امام فريق المناجم نجم المتلوي فان آخر المعلومات تؤكد وجود عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية لفريق جوهرة الساحل مقارنة باللقاء الاخير مع تحفظ كبير من قبل الفرنسي لومار الذي سيجد نفسه مجبرا في ظل الإصابات والنسق الماراطوني الذي ينتظر الفريق خلال الشهر الحالي وخاصة المواعيد الهامة إفريقيا وعربيا ومحليا على إدخال بعض التحويرات بهدف ضمان سلامة البعض من ركائز الفريق وخاصة جاهزيتهم البدنية.

تواصل غياب البديري والبريقي والجمل
نبقى مع الغيبات لنشير إلى تأكد تواصل غياب الثلاثي الحارس الأساسي مكرم البديري و المدافع المحوري عمار الجمل وزميله في الخط الخلفي علية البريقي الذي لن يقتصر غيابه عن لقاء المتلوي والصفاقسي بل بقية المقابلات التي سيخوضها الفريق خلال الشهر الحالي بعد أن منحه الإطار الطبي راحة بشهر سيتم إثرها إخضاعه إلى فحوصات إضافية للتأكد من مدى تجاوزه لمخلفات الإصابة وتحديد موعد عودته إلى أجواء التمارين.

عودة الشيخاوي وبعيو
مقابل تخلف الثلاثي الذي ذكرناه ستشهد التركيبة في المباراة المحلية أمام نادي حمام الأنف عودة الثنائي البارز على مستوى خطي وسط الميدان والأمامي أي ياسين الشيخاوي ومالك بعيو لتعافي الأول من مخلفات إصابته وانتهاء العقوبة المسلطة على بعيو.

ما بين المنسيتر وحمام سوسة
طوال مدة غلق الملعب الأولمبي بسوسة بسبب الأشغال والتهيئة المزمع القيام بها لمدة عامين والتي ستنطبق بداية من يوم (25) مارس الجاري من المنتظر أن يجري فريق جوهرة الساحل كل مبارياته الرسمية المحلية منها والخارجية ما بين ميدانين قريبين من سوسة وهما المنستير وحمام سوسة علما أن الأولمبي الذي كانت طاقة استيعابه في حدود (23) ألف متفرج ستتضاعف لتصبح إثر موسمين بحوالي (40).

موعد اعتزال حقي
من المنتظر أن يتم تنظيم لقاء هام توديعي بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق للنجم الساحلي كريم حقي في الملعب ألأولمبي بسوسة وذلك من خلال موعد سيضم أبرز نجوم المنتخب لموسم (2004) لما توج بلقب كأس أمم إفريقيا ولاعبين آخرين من النجم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115