النجم الساحلي: «كريدان» يعوض «البديري» و«بونجاح» يواصل التألق

وصل النجم الساحلي الى لاغوس ومنها تحول الى مدينة اينوقو التي تبعد 700 كلم عن العاصمة النيجيرية حيث سيخوض

غدا الأحد 3 مارس الجاري اللقاء.. الذي سيجمعه بنادي رانجزر بعد أن انتصر أمامه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف في أولمبي سوسة، لقاء هو الرابع في رصيد الفريقين اللذين يتقاسمان المرتبة الثانية بالرصيد ذاته من النقاط بأربعة لكل منهما.
أجرى زملاء فراس بلعربي إثر وصول النجم الى نيجيريا في رحلة جوية خاصة على متن طائرة عسكرية انطلقت من مطار المنستير أمس مساء حصة تدريبية خفيفة لإزالة الإرهاق واليوم سيجري الفريق حصة ستكون نموذجية ومخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية ولتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستكون غدا في الموعد لملاقاة نادي رانجزر النيجيري

غيابات
تتالت الاصابات في صفوف اللاعبين الأساسيين في الفترة الأخيرة جراء النسق الماراطوني من المباريات بحكم التزامات الفريق عربيا وقاريا من ذلك أن الحارس الأساسي مكرم البديري قد تعرض الى إصابة في اللقاء الماضي أمام نادي المريخ السوداني وكان قد عوضه وليد كريدان، اصابة ستجبره على راحة لن تقل عن أربعة أسابيع وسيكون ابرز المتغيبين عن الموعد القاري غدا أمام رانجزر صحبة كل من ياسين الشيخاوي وعمار الجمل وعلية البريقي لأسباب مختلفة.

تأكيد عدم المشاركة في السوبر
تأكد أن النجم سوف لن يشارك في لقاء السوبر التونسي لأسباب عديدة منها الماراطون الهائل من المواعيد وضغوطاتها بحكم أن الفريق تنتظره تسع مباريات محلية وخارجية خلال الأسابيع المقبلة وأيضا مشكل الإرهاق بما أن السوبر سيكون خارج حدود الوطن وهو ما سيتطلب على الأقل ما بين أربعة وخمسة أيام بين تحضيرات ورحلات جوية إضافة إلى أن ألأنصار لم يستسيغوا مقترح مشاركة النجم في هذا الموعد.

الثانية لـ«كريدان»
مقابل غياب مكرم البديري المصاب فإن معوضه سيكون الحارس الثاني الصاعد وليد كريدان في لقاء الفريق غدا أمام نادي رانجزر النيجري بعد أن كانت له أول اطلالة في مباراة ذهاب المربع الذهبي للبطولة العربية التي حسمها فريق جوهرة الساحل لفائدته بهدف دون رد.

رقم قياسي لـ«بونجاح»
منذ خروجه من النجم للاحتراف في نادي السد القطري ما فتئ المهاجم الهداف بغداد بوجناح يواصل تألقه وهو ما جعله يسجل لحد الآن ضمن ناديه السد 102 هدفا من جملة 97 مباراة خاضها معه على امتداد الفترة الماضية وأيضا في الموسم الحالي الذي يبقى فيه الرقم المسجل قابلا للارتفاع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115