النجم الساحلي: أسبقية لا تعكس المردود أمام «المريخ»..التزام قاري جديد و«الشيخاوي» و«المساكني» يعودان

حسم النجم الساحلي الشطر الأول من مواجهتي المربع الذهبي للبطولة العربية أمام نادي المريخ السوداني بإمضاء هدف متميز بأقدام

مرتضى بن وناس من خلال مباراة الأهداف المهدورة التي فوت فيها فريق جوهرة الساحل عديد الفرص المتاحة للتسجيل ولأسبقية كان من الممكن أن تكون أرفع من ذلك بكثير لتأمين حوار الإياب المبرمج ليوم 29 مارس القادم في السودان.
النجم قدم مباراة محترمة وكان الأفضل طيلة التسعين دقيقة مما جعل الجميع يشيدون بما قدمه لاعبو فريق جوهرة الساحل الذين سيطروا بالطول والعرض وقدموا احدى افضل المباريات مع المدرب روجي لومار لكن تضيع الفرص مثل النقطة السلبية الأقوى في لقاء نصف النهائي ذهاب فيما عاب الجميع على الفرنسي التغييرات المتأخرة والتي كانت مطلوبة حتى تقدم الإضافة للفريق خاصة أنه كان مسيطرا على المباراة.

لومار يتحسر على الفرص المهدورة
صرح روجي لومار أن النجم قدم لقاء ذهاب متميز للغاية أمام نادي المريخ السوداني برغم أهمية الحوار الكروي في أولمبي سوسة في خضم ماراطون المواعيد الرياضية الذي لا يزال متواصلا وهو ما سينجر عنه إرهاق كبير لكل اللاعبين ما بين صعيد قاري وآخر عربي...ولكن أمر التأهل للنهائي سيحسم في السودان إيابا بعد شهر من الآن وللأسف إن أسبقيتنا ذهابا كانت على مستوى هدف واحد وقد فرطنا في نتيجة أعرض من ذلك بسبب إهدارنا لفرص أخرى سانحة للتهديف ولكننا قادرون على العودة بورقة التأهل للنهائي إيابا.

موعد التحول الى لاغوس
في خضم الماراطون المتواصل تتواصل المواعيد الرياضية والوجهة القريبة القادمة ستكون قارية من خلا ل تباري الفريق الأحد القادم مع نادي رانجزر النيجيري إيابا في إطار الجولة الرابعة لدوري المجموعة لمسابقة الاتحاد الإفريقي وهو الفريق الذي أنتصر عليه فريق جوهرة الساحل ذهابا في أولمبي سوسة (2 - 1)...
واليوم في حدود العاشرة ليلا سيتحول النجم في رحلة على متن طائرة عسكرية خاصة الى لاغوس العاصمة النيجيرية ضمن وفد يضم حوالي (20) لاعبا إلى جانب المشرفين والإطارين الفني والطبي.

تحكيم كيني
سيكون موعد لقاء الإياب الإفريقي ضمن دوري مجموعة مسابقة كأس الكنفدرالية بين نادي رانجزر النيجيري والنجم الساحلي الأحد القادم على الساعة الثانية تحت إدارة طاقم تحكيم من كينيا متكون من بيرواويري كحكم الساحة ومساعديه جيلبار شبرويت وستيفان بامبي.

الشيخياوي والمساكني في الموعد
مرة ثانية كان ياسين الشيخاوي غير متواجد كأساسي ضمن التشكيلة بمناسبة اللقاء العربي أمام المريخ السوداني على غرار لقاء رانجزر النيجيري وكذلك إيهاب المساكني الذي تخلف بدوره أمام نادي المريخ ولذلك فإن هذا الثنائي سيكون في الموعد الأحد القادم أمام نادي رانجزر النيجيري على المستوى الإفريقي وهذا مقابل تواصل احتجاب عمار الجمل عن موعد الأحد القادم لأساب صحية في انتظار تعافية من مخلفات إصابته.

هدف رائع لبن وناس
بمناسبة اللقاء الرياضي العربي في النصف نهائي ذهابا أمام المريخ السوداني في اولمبي سوسة كان تشغيل السبورة الإلكترونية على عكس اللقاء القاري الماضي ذهابا أمام رانجزر النيجيري حصل حضور جماهيري غفير لأنصار النجم الذي كان حضوره ضعيفا في المباراة القارية أمام رانجزر الأحد الماضي.
وأما عن هدف التفوق للنجم أمام المريخ فقد كان بإمضاء مرتضى بن وناس الأول من نوعه في سجله قاريا وهو الذى كان أكثر من متميز وسجله بتسديدة قوية على الطائر صفق لها الجمهور الحاضر طويلا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115