صدام بن عزيزة (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «سنؤكد انتصارنا القاري بالفوز اليوم والتهديف ضروري»

يعود النجم الساحلي اليوم إلى منافسات الكأس العربية للأندية من خلال لقاء ذهاب الدور نصف النهائي في اولمبي سوسة

الذي سيكون على غاية من الأهمية والذي سيجمعه بنادي المريخ السوداني وذلك وسط أجواء تفاؤلية كبرى إثر الانتصار قاريا في دوري مجموعته على حساب نادي رانجزر النيجيري.
ويبقي فريق جوهرة الساحل مطالبا هذا المساء بمواصلة نجاحاته على الصعيد العربي لكسب أسبقية هامة في النتيجة ستكون أفضل تمهيد لمباراة الإياب أمام نادي المريخ في السودان...
عن هذا الموعد الهام وعن حظوظ للنجم خلال هذا الفصل الأول من الحوار الكروي؟ هذه التساؤلات حملناها للمدافع صدام بن عزيزة الذي تحدث لـ«المغرب».

ماذا عن انتصار النجم قاريا أمام رانجزر إثر هزيمة وتعادل؟
فعلا كنا مطالبين في اكثر من اي وقت بالانتصار على نادي رانجزر النيجيري إثر عثرتينا الأولى أمام النادي الصفاقسي والثانية أمام نادي ساليتاس البوركيني وقد حققنا المهم فكان إن خرجنا في أعقاب مباراتنا القارية لحساب الجولة الثالثة ذهابا بنقاط الفوز في اختتام مرحلة الذهاب وهو ما جعلنا نتقدم على مستوى ترتيب مجموعتنا حتى تبقى حظوظنا وافرة للعب دور بارز للتأهل لأدوار متقدمة.

الحوار الإفريقي إيابا سيكون قريبا أمام نفس هذا المنافس في نيجيريا؟
فعلا سنتحول بعد ايام قليلة من الآن الى لاغوس لملاقاة نادي رانجزر مجددا ولكن خارج أولمبي سوسة وما علينا إلا العودة بنتيجة إيجابية دون غيرها لمضاعفة حظوظنا على مستوى الترتيب في مرحلة الإياب أمام فريق درسنا كل إمكانياته البدنية والفنية إثر تبارينا معه ذهابا وانتصارنا عليه.

موعد رياضي عربي هام اليوم أمام المريخ السوداني؟
في خضم الماراطون الهائل والمتواصل بحكم عديد رهاناتنا والتزاماتنا سيكون لنا اليوم موعد على غاية من الأهمية في نصف نهائي ذهابا أمام نادي المريخ السوداني وما علينا إلا مواصلة نجاحاتنا في هذه التظاهرة الرياضية العربية.

على عكس الدور الماضي سيكون الذهاب في سوسة والإياب خارجه؟
تلك أحكام قرعة هذه المنافسات أي على عكس الدور الماضي الذي حسمنا في أعقابه الترشح منذ الذهاب في الرباط أمام نادي الرجاء (2 - 0) ما علينا اليوم إلا الخروج بأسبقية هامة أمام انصارنا في أولمي سوسة.

كيف ترى حوار الذهاب أمام المريخ وحظوظكم خلاله؟
كما ذكرت النجم يبقى جاهزا على جميع المستويات لموعد نصف نهائي ذهابا أمام نادي المريخ السوداني لمواصلة نجاحاته في دور متقدم كهذا على غرار ما حصل في الدورين الماضيين أمام من الوداد والرجاء وهدفنا اليوم الخروج بأسبقية هامة دون قبولنا لأي هدف حتى تتدعم حظوظنا قبل الإياب لإدراك النهائي في هذه المسابقة الرياضية العربية التي نعلق عليها آمالا كبرى.

أسلحة النجم في مواجهة اليوم؟
سنخوض الفصل الأول من الحوار أمام نادي المريخ تحت شعار التهديف في أكثر من مناسبة ولكن دون قبولنا لأي هدف وسواء سجلت انا أو غيري من الزملاء لا بد للنجم أن ينتصر ويخرج بأسبقية هامة لتوفير اكثر ما يمكن من عوامل النجاح قبل حوار الإياب في الخرطوم

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115