النجم الساحلي: «المساكني» و«الجمل» يتغيبان و«الشيخاوي» في الموعد

خرج النجم الساحلي بانتصار مستحق على حساب نادي «رانجزر» النيجيري بهدفين لهدف مكنه من تحقيق المطلوب،

ثلاث نقاط تدارك بها مبدئيا النتائج الحاصلة الى حد الان التي اكتفى فيها الفريق بهزيمة بهدف دون رد أمام النادي الصفاقسي في الذهاب وتعادل سلبي مع «ساليتاس» البوركيني ضمن منافسات الجولة الثانية.
أكد المدرب «روجي لومار» بعد انتصار فريقه على حساب نادي رانجزر النيجيري أن النجم كان في المستوى في لقاء كان صعبا في أكثر من ناحية، «لومار» اعتبر ان المهم هي النقاط الثلاثة الحاصلة في تلك المواجهة التي أعادت الفريق في السباق ليشدد الملاحقة في مقدمة ترتيب المجموعته للمراهنة مع بداية مرحلة الإياب على المراكز الأولى والتأهل لبقية الأدوار المتقدمة ضمن كاس الإتحاد الإفريقي.

حصة تدريبية وحيدة
انطلقت منذ أمس تحضيرات فريق جوهرة الساحل مباشرة إثر نهاية لقاء الجولة الثالثة ذهابا أمام نادي رانجزر النييجري استعدادا للموعد الهام الذي ينتظره في ذهاب الدور نصف النهائي في سوسة أمام نادي المريخ السوداني، الحصة التدريبية للفريق أمس خصصت لإزالة الإرهاق بينما ستكون اليوم حصة أولى وأخيرة ستخصص لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيتم التعويل على خدماتها أمام الفريق السوداني.

الشيخاوي في الموعد
تخلف ياسين الشيخاوي عن لقاء الفريق أمام رانجزر النيجيري الذي دار يوم 24 فيفري الجاري رغم أهمية الموعد والرهان بقرار من الإطار الفني تحسبا لأية مضاعفات قد تحصل، الشيخاوي سيكون في الموعد في مباراة الغد الاربعاء 27 فيفري الجاري أمام المريخ السوداني صحبة بقية المجموعة من أجل تقديم الإضافة المطلوبة.

(18) الف تذكرة كالعادة
لم يكن الحضور الجماهيري مكثفا في لقاء الجولة الثالثة ذهابا أمام نادي رانجزر النيجيري في سباق كأس «الكاف» على الرغم من أنه تم وضع ما لا يقل عن (18) ألف تذكرة على ذمة الأنصار، العدد ذاته من التذاكر تم توفيره منذ امس لمقابلة المربع الذهبي في مواجهة المريخ السوداني والسؤال الذي يطرح هنا هل ستكون سيكون الجمهور في الموعد أم سيحضر بأعداد قليلة كما حصل في لقاء «رانجرز»؟

غيابات وموعد التحول الى لاغوس
ستسجل التشكيلة الأساسية لفريق جوهرة الساحل غدا في لقاء الدور النصف نهائي ذهابا أمام نادي المريخ السوداني غياب كل من عمار الجمل وإيهاب المساكني مقابل عودة زياد بوغطاس الذي كان متغيبا عن لقاء الاحد 24 فيفري الجاري أمام رانجزر بعد حصوله على الإنذار الثاني، النجم سيتحول يوم 1 مارس المقبل الى لاغوس العاصمة النيجيرية لخوض اياب اللقاء القاري أمام رانجزر المقرر ليوم 3 من الشهر ذاته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115