النجم الساحلي: الشكوك تحوم بشأن مشاركة «الشيخاوي» واليوم انطلاق بيع تذاكر المواجهة القارية

قطعت تحضيرات النجم الساحلي أمتارها الأخيرة استعداد للموعد الرياضي القاري لهذا الأحد أمام نادي

رانجرز النيجيري لحساب الجولة الثالثة ذهابا ضمن دوري مجموعته وهذا وفق برنامج إعدادي ثري ومتنوع ضبطه الإطار الفني تحت إشراف.
سيكون الهدف الأساسي الأول بالنسبة لفريق جوهرة الساحل من خلال مباراة نهاية الأسبوع الجاري أمام نادي رانجزر النيجيري الخروج بأول انتصار منذ بداية منافسات مجموعته وذلك بحكم أن الرصيد الحالي يقتصر على نقطة واحدة من جملة مباراتين بهزيمة أمام النادي الصفاقسي في أولمبي سوسة وتعادل في واقادوقو (0-0) أمام نادي ساليتاس.
وتفرض هذه الوضعية أن يخوض النجم مباراة هذا الأحد أمام نادي رانجرز النيجيري الخروج بفوز لتأكيد الطموح ومضاعفة الحظوظ ذلك أمام متصدر الطليعة حاليا رانجزر.

تربص
بداية من اليوم الجمعة سينطلق التربص المغلق لفريق جوهرة الساحل لموعد التباري أمام نادي رانجزر النيجري حيث يبحث المدرب روجي لومار عن ابعاد الفريق عن الضغوط وأن تصل المجموعة إلى أعلى درجة التركيز خاصة أن الهدف سيكون حصد أول انتصار في دوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي والذي عجز عنه زملاء بن عمر في الجولتين الماضيتين.
عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الأحد ستنطلق بداية من اليوم وطالب النجم بترفيع العدد بحوالي (18) الف لكن حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن العدد سيستقر عند 16 ألف تذكرة في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة القادمة من المفاوضات بين الهيئة المديرة والسلطات الأمنية.

الشيخاوي بين الشك واليقين
لا تزال مشاركات أبرز مهاجم في النجم الساحلي ياسين الشيخاوي غير مسترسلة لأسباب صحية وهذا ما سيجعل تواجده كأساسي في لقاء الأحد أمام نادي رانجرز حسب ما علمناه غير متأكدة وقرار مشاركته من عدمها من مشمولات الإطار الطبي الذي مازال لم يحسم بعد في مشاركة قائد فريق جوهرة الساحل.
ومن المنتظر أن يعلن الخبر اليقين بمشاركة الشيخاوي من عدمها في قادم الساعات وتحديدا قبل المواجهة بيوم أي أن الإطار الطبي سيعلم المدرب روجي لومار بجاهزية القائد عشية السبت ومن ثم تبقي مشاركته بيد الإطار الفني للنجم الساحلي.

تحكيم من الزيمبابوي
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» عن تعيين الحكم الزيمبابوي نورمان ماتيمييرا لقيادة مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لحساب المجموعة الثانية والتي ستجمع بين النجم الساحلي واينوغو رانجرز النيجيري التي ستجرى يوم الأحد 24 فيفري الجاري بداية من الساعة الثامنة ليلا في الملعب الأولمبي بسوسة.

عن المنافس السوداني
ستسجل تركيبة نادي المريخ السوداني منافس النجم ليوم (27) فيفري الجاري في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس العربية للأندية غيابيين بارزيين وهما بكري المدينة وأمير كمال لحصولهما على الإنذار الثاني وفي نفس إطار لقاء الذهاب في أولمبي سوسة ليوم الأربعاء القادم تم إلغاء تربص المريخ المزمع القيام به في سوسة قبل أيام من الموعد المذكور لأسباب تتعلق بالحجوزات ولذلك فإن نادي المريخ لن يجري سوى حصتين تدريبيتين في سوسة واحدة منها ستكون نموذجية على الميدان الرئيسي لأولمبي سوسة.
ويأمل النجم الساحلي في استغلال الغيابات في صفوف المريخ السوداني خاصة أن الثنائي الغائب يعد من الركائز الهامة في تركيبة الفريق السوداني الذي أكد مدربه أن المواجهة ستكون صعبة ومعقدة في ظل خصال النجم على ملعبه لكنه أكد أن فريقه قادر على المفاجآت رغم خبرة النجم ومدربه روجي لومار ويطمح النجم في مواصلة المشوار العربي ولم لا بلوغ النهائي العربي الذي يعد لقبه أحد الأهداف المرسومة للفريق في هذا الموسم.

وصل المريخ
يصل وفد المريخ السوداني الى سوسة يوم السبت المقبل تحضيرا لمباراته في ذهاب الدور نصف النهائي لكاس زايد للاندية الابطال في كرة القدم مع النجم الساحلي المقررة ليوم الاربعاء 27 فيفري الجاري في سوسة. ونقلت وسائل اعلام سودانية عن مصدر من هيئة النادي ان الفريق اجل وصوله الى تونس بسبب صعوبات في توفير حجوزات في الطائرة ووصل الى تونس عضو من مجلس ادارة المريخ بمعية المدرب التونسي للفريق ايمن الزلفاني ومساعده رمزي العرفاوي لترتيب اقامة المريخ في سوسة...وكان المريخ فاز ضمن البطولة السودانية على نادي الموردة برباعية نظيفة وجاءت الاهداف عن طريق كل من سيف تيري (2) ومحمد داوود والتش.

آستقالة
بشهادة الجميع فإن العمل الرياضي في صلب أكاديمية النجم الساحلي يبقى مرضيا للغاية إلا أنه وعلى غرار الإستقالة الأولى من جانب منتصر عمار من إحدى الهياكل التي أشرنا إليها سابقا فأن استقالة ثانية قد تحصل قريبا من طرف المدير الفني للأكاديمية النوري الرواتبي لأساب مختلفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115