النجم الساحلي: تواصل غياب «بن عمر» و«شاكا» ومشاركة «الشيخاوي» تحسم اليوم

سافر النجم الساحلي أمس صباحا من مطار المنستير إلى الرباط في رحلة خاصة حيث سيجري غدا ذهاب

الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب للأندية أمام الرجاء البيضاوي على الساعة الخامسة مساء بعد يومين من خوض الفريق للكلاسيكو الهام أمام النادي الإفريقي في إطار آخر موعد مؤجل من مرحلة ذهاب سباق البطولة المحلية والتي تمكن فيها فريق جوهرة الساحل من العودة بالانتصار من المنزه بالذات ليكون انتصارا معنويا هاما قبل المواجهة العربية المنتظرة.

وفور وصول الفريق أمس الى الرباط أجرى النجم حصة تدريبية مساء كانت خفيفة لإزالة الإرهاق وأما اليوم فسيجري زملاء أمين الشرميطي حصة ستكون الرسمية والأخيرة في نفس توقيت اللقاء في الميدان الرئيسي الذي سيحتضن مباراة الذهاب غدا أمام الرجاء البيضاوي.

باستثناء بن عمر وشاكا
على غرار لقاء الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي ستكون التركيبة الأساسية التي سيقدمها روجي لومار أمام نادي الرجاء البيضاوي منقوصة من الثنائي أمين بن عمر وشاكا بيانفوني لأساب صحية فهل سيكون ياسين الشيخاوي العائد الأبرز في التشكيلة أم أن عودته بصورة فعلية ستكون في اللقاء القاري ذهابا أمام النادي الصفاقسي.

حصيلة الذهاب
في ذهاب سباق البطولة المحلية درب النجم كل من شهاب الليلي ثم جورج ليكانز فكانت النتائج متباينة وهو ما عجل بإقالتهما ولكن جاء العائد روجي لومار الذي رغب في قدومه كل الأنصار والمتتبعين فسجل انتصارين هامين على حساب الملعب التونسي (4 - 1) في أولمبي سوسة والنادي الإفريقي (1 - 0) في ملعب المنزه وعموما فقد كانت الحصيلة المسجلة في كامل المرحلة الأولى من السباق المحلي (6) انتصارات و(6) تعادلات وهزيمة واحدة.
عبد الرزاق في السعودية والطرابلسي في قطر
بعد خروج كل من عمر زكري ورامي البدوي وأحمد العكايشي في شكل إعارة بالنسبة للأول والثاني ونهائيا بالنسبة للثالث جاء الدور على غازي عبد الرزاق الذي غادر بصورة نهائية إلى نادي أحد السعودي وأيمن الطرابلسي في شكل إعارة لنادي الخور القطري علما أن كلا من رامي البدري وغازي عبد الرزاق قد تنازلا عن كل مستحقاتهما المالية المتخلدة لفائدة النجم مقابل الخروج.

عائدات مالية
الى جانب العائدات المالية لفائدة النجم من جانب غازي عبد الرزاق ورامي البدوي فإن إدارة فريق جوهرة الساحل ستغنم عائدات مادية أخرى قادمة في شكل مليار و600 الف دينار بوصول الفريق للدور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب للأندية وهي التي ستتضاعف في صورة الترشح للنصف نهائي وأما عند إحراز اللقب العربي الرياضي فستكون الحصيلة أكثر من (20) مليارا.

قريبا اشغال أولمبي سوسة
حسب ما تم الإعلان عنه فإن أشغال توسعة طاقة استيعاب أولمبي سوسة ستكون في الثلاثية الأولى لسنة (2019) إلا أنه وحسب ما بلغنا فإنها ستنطلق بصورة فعلية إثر تباري النجم إيابا في مسابقة كأس العرب للأندية مع الرجاء البيضاوي وتحديدا بعد (8) فيفري القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115