النجم الساحلي: «بن عمر» و«شاكا» يغيبان عن «الكلاسيكو» و«لومار» يخفي أوراقه الهجومية

بداية من يوم غد سينطلق الماراطون الذي ينتظر النجم الساحلي وستكون البداية محليا بالكلاسيكو

المنتظر أمام النادي الإفريقي الذي تقرر الإبقاء على موعده الجديد يوم الأربعاء...
وذلك رغم احتجاجات النجم الساحلي على هذا التغيير المفاجئ في ظل تنقل الفريق الى الرباط لملاقاة نادي الرجاء البيضاوي يوم الخميس الدور ربع النهائي لكاس العرب للأندية ثم إجراء الدور السادس عشر لكأس تونس أمام نجم العلاء المبرمج ليوم الثلاثاء (29) جانفي الجاري ثم التباري إيابا مع الرجاء البيضاوي في أولمبي سوسة وملاقاة شبيبة القيروان واتحاد بن قردان محليا في إطار بداية مرحلة الإياب.

أية تركيبة في الكلاسيكو؟
في ظل الانتدابات التي تم القيام بها في الميركاتو الشتوي بانضمام الجزائري كريم العريبي والفنيزوالي داروين قونزالاس والغاني ريشار دانسون فأي من هؤلاء اللاعبين سيكون له أول ظهور رسمي في كلاسيكو الغد أمام النادي الإفريقي؟
وهذا ما يعني أن التركيبة الأساسية التي سيعتمدها روجي لومار قد تشهد البعض من التحويرات وفق الجاهزية البدنية لكل عنصر وحسب الخاصيات الفنية التي سيتم اعتمادها في الكلاسيكو بإشراف المدرب روجي لومار وكالعادة واصل الفرنسي اعتماد سياسته بعدم الإفصاح عن نواياه التكتيكة والتشكيلة التي سيعتمد عليها في المباراة.

غيابات بارزة
ستشهد التركيبة التي سيقدمها الإطار الفني غدا أمام النادي الإفريقي غيابين بارزين لأمين بن عمر وشاكا بيانفوني بحكم أن الأول لم يتعاف تماما من مخلفات الإصابة التي تعرض إليها خلال تربص الفريق في جربة والثاني قد اصيب في التمارين.

عودة الشيخاوي
مقابل تخلف كل من شاكا بيانفوني وأمين بن عمر عن الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي فإن ياسين الشيخاوي قد تعافى تماما من إصابته التي حتمت خضوعه إلى تدخل جراحي ناجح فهل سيستعيد هذا المهاجم مكانه غدا ضمن التشكيلة الأساسية أم أن ظهوره مجددا سيكون بمناسبة لقاء ذهاب الدور الربع نهائي من مسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الرجاء البيضاوي يوم (26) جانفي الجاري.؟

موعد التحول الى الرباط
في اليوم الموالي لموعد الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي وتحديدا الخميس (24) من الشهر الجاري سيتحول وفد فريق جوهرة الساحل عبر رحلة خاصة من مطار المنستير الى الرباط حيث سيجري بعد يوم واحد من وصوله الى المغرب وتحديدا السبت (26) جانفي لقاء الذهاب أمام الرجاء البيضاوي في إطار الدور الربع نهائي من مسابقة كاس العرب للأندية.

رحلات بالجملة
أعداد هامة من أنصار النجم الساحلي ستكون في الرباط بواسطة رحلات جوية مكثفة عبر وكالات أسفار مختلفة لمواكبة الفصل الأول من الحوار الرياضي العربي لفريقهم أمام نادي الرجاء البيضاوي المبرمج ليوم السبت القادم (26) جانفي الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115