النجم الساحلي: «العكايشي» يغادر، انتداب هام في الأفق و8 جانفي العودة إلى سوسة

يواصل النجم الساحلي تربصه المغلق في جربة تحت إشراف المدرب روجي لومار وسط أجواء تفاؤلية

كبرى حسب الأصداء الواردة على «المغرب» من هنالك وذلك من خلال برنامج تحضيري للمواعيد الرياضية القادمة وفي مقدمتها اللقاء المؤجل أمام الملعب التونسي في أولمبي سوسة ويجري الفريق حصتين تدريبيتين يوميا ترتكزان أساسا على الجانب البدني وسيكتفي بحوارات تطبيقية بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين بحكم أن الرصيد البشري المتواجد حاليا في التربص الحالي في جربة من اللآعبين في حدود (26) عنصرا.. تربص جربة الحالي يعرف غياب ياسين الشيخاوي المصاب والعكايشي الذي يشرف على الرحيل مجددا للإحتراف بنادي الإتفاق السعودي من خلال تجربة ثانية بعد أولى ضمن اتحاد جدة.
حصل الإتفاق النهائي والرسمي بتحول أحمد العكايشي الى نادي الإتفاق السعودي من خلال صفقة بالتراضي تتعلق بفسخ عقده من جانب إدارة فريق جوهرة الساحل، صفقة ستفسح المجال أمام للنجم للقيام بآنتداب ثان بعد التعاقد مؤخرا مع الجزائري كريم العريبي الذي عوض بدوره المغادر للاحتراف ضمن نادي بيراميدز المصري عمرو مرعي.

في انتظار بونجاح جديد
عم التفاؤل كل الأنصار منذ الإعلان الرسمي عن التعاقد مع لاعب نادي تاجينانت كريم العريبي المهاجم الهداف الذي خضع في الساعات الماضية إلى الفحوصات الطبية اللازمة والتي عاد على إثرها الى الجزائر لترتيب شؤونه الخاصة على أن تكون عودته الى سوسة في بداية الأسبوع القادم لمباشرة التدريب والكل يأمل أن يسير العريبي على خطى مواطنه بغداد بونجاح الذي برز وتألق كأفضل ما يكون مع النجم قبل احترافه في السد القطري الذي واصل معه نجاحه كرويا كأفضل لاعب وهداف وهو ما جعل إدارة ناديه القطري تقرر عدم السماح له بالإحتراف الا ضمن نادي ليستر سيتي الأنقليزي وقد تم تجديد عقده لحد (2024).

العودة الى سوسة يوم الثلاثاء القادم
سينهي النجم الساحلي تربصه المغلق في جربة يوم الإثنين القادم 7 جانفي الجاري وستكون عودته الى سوسة في اليوم الموالي أي الثلاثاء 8 من الشهر ذاته عبر رحلة جوية الى مطار المنستير قبل ملاقاته للملعب التونسي في اللقاء المؤجل الذي سيدور مبدئيا في أولمبي سوسة يوم 9 من الشهر الحالي.

انتداب إفريقي هام
ينتظر أن يحصل انتداب هام آخر للاعب أقل من (21) عاما غير محسوب في الانتدابات لأكثر من هذا العمر وقد علم «المغرب» أن مهاجما إفريقيا بارزا لم يتم الإفصاح عن اسمه سيتم آستقدامه إلى النجم ليقتفي آثار كل من شاكا بيانفيني والدولي الغمبي المتواجد حاليا في تربص جربة آداماجايي وعلي صوما وغيرهم.

طلب تأجيل
حسب مصادر إعلامية مغربية فإن نادي الرجاء البيضاوي قد طالب بتأجيل ثلاث مباريات من البطولة المحلية أمام فرق كل من أولمبيك آسفي والجيش الملكي وشباب الحسينة وذلك آستعدادا لملاقاة النجم الساحلي في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب للأندية ذهابا يوم (26) جانفي الجاري.. فهل سيقع قبول مقترحه؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115