النجم الساحلي: كريم عريبي لأربعة مواسم، غربلة منتظرة وغياب «الشيخاوي» يتواصل

يواصل النجم الساحلي بقيادة مدربه الجديد «روجي لومار» تحضيراته لاستحقاقات المرحلة القادمة

التي في مقدمتها البطولة العربية ودور المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقية، فريق جوهرة الساحل يجري حاليا تربصا في جربة سيتواصل إلى ما قبل اللقاء المؤجل من سباق البطولة الذي سيجمعه يوم 9 جانفي الجاري بالملعب التونسي في اولمبي سوسة.
مازال أكثر من لاعب من النجم الساحلي محل متابعة من أكثر من فريق من خارج البطولة الوطنية فبعد أن انضم رامي البدوي مؤخرا الى صفوف نادي «الفيحاء» السعودي في شكل إعارة لستة أشهر وصل أيضا أحمد العكايشي عرض من نادي الإتفاق وأيضا من فريقه السابق اتحاد جدة الذي عبر عن رغبته في تجديد التجربة معه، عرض يبقى الحسم الأخير فيه بيد المدرب «روجي لومار» بما انه طالب ببقاء كافة العناصر الى حد نهاية الميركاتو الحالي.

باستثناء «الشيخاوي»
استعاد النجم الساحلي في الاونة الأخيرة خدمات كل من أمين بن عمر وعلية البريقي وايهاب المساكني وعمار الجمل والبقية بينما سيخوض استحقاقات الفترة المقبلة منقوصا من ياسيان الشيخاوي الذي سيركن الى راحة إضافية بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا.

كريم عريبي لأربعة مواسم
تمكن النجم الساحلي رسميا من الفوز بتوقيع كريم عريبي مهاجم نادي «تاجنانت» الجزائري بعد أن أمضى معه صباح أمس على عقد لأربعة مواسم، توقيع العقد تم أمس في الجزائر ومن المنتظر أن ينضم المنتدب الجديد لفريق جوهرة الساحلي الى المجموعة خلال الأيام القليلة القادمة كريم عريبي الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف كاملة خلال مرحلة الذهاب في البطولة الجزائرية ينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة للنجم.

غربلة منتظرة
من المنتظر ان يحسم المدرب الجديد للنجم «لومار» على ضوء التربص الحالي الذي يجريه الفريق في جربة في قائمة المجموعة التي ستواصل المشوار معه لبقية الموسم الحالي، الغربلة ستشمل أكثر من لاعب من الموجودين ضمن قائمة المغادرين ومن المنتدبين حديثا أيضا والقرار الأخير سيتخذه الإطار الفني.

خسارة مضاعفة
فرط النجم الساحلي في الموسم الماضي في خدمات الإيفواري «بايو فاكون» الى نادي «دوناسك ستيردا» المنتمي إلى الدرجة الثانية السلوفاكية، «فاكون» سينضم خلال الأيام القليلة القادمة الى نادي «سلتك» الأنقليزي من خلال صفقة تقدر بـ6 مليارات من مليماتنا والنجم كان بالإمكان أن يستفيد منها لو أنه وضع بندا تسريحيا في عقد اللاعب الذي يملك امكانات فنية وبدنية طيبة.

حول ملف «البلبولي»
كثرت الإنتقادات في الاونة الأخيرة عن عدم استعادة الفريق لحارسه السابق أيمن البلبولي بعد نهاية تجربته مع نادي «الباطن» السعودي، عودة ستتأجل بما أن الهيئة المديرة حسمت في ملف الانتدابات بالنسبة للفترة الحالية ولم يتبق سوى التعاقد مع مهاجم.

«العمراني» في الاتحاد المنستيري
سيفرط فريق جوهرة الساحل خلال الميركاتو الشتوي في خدمات لاعبه عامر العمراني في شكل إعارة لبقية الموسم للجار الإتحاد المنستيري بينما لم يتضح الأمر بخصوص مرتضى بن وناس ولم يعرف بعد إن كان سيتم التفريط فيه للفريق ذاته أو إلى فريق لآخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115