النجم الساحلي: «شرف الدين» يؤكد مغادرة البدوي

عقد المدرب الجديد للنجم الساحلي «روجي لومار» أمس صباحا بقاعة الندوات في الملعب الاولمبي

بسوسة ندوة صحفية عقدها مباشرة اثر توليه الإشراف على أول حصة تدريبية مع اللاعبين للوقوف مبدئيا على مدى إمكانيات كل العناصر التي كانت في الموعد...
وإلى جانب الفني الجديد لومار تواجد كل من رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين والمساعدين للمدرب البلجيكي باتريك دوفيلد ورفيق المحمدي الى جانب المدير الرياضي الجديد عماد المهذبي.
ساد الاعتقاد أن المدرب الفرنسي سيكون مدربا عاما للنجم الساحلي فيما سيتولي البلجيكي دوفليد مهمة المدرب الأول إلا أن ندوة الأمس وضعت النقاط على الحروف وأعلنت أن الفرنسي سيكون المشرف الأول على المجموعة.

شرف الدين: لومار المدرب الأول للنجم
صرح رضا شرف الدين:» حبذنا ان يكون الفرنسي روجي لومار مدربا عاما إلا أنه فضل ان يكون المدرب الأول وسيكون بجانبه البلجيكي باتريك دوفيلد ورفيق المحمدي كما تم تكليف عماد المهذبي بخطة مدير رياضي وشرع هو الاخر في عمله بحكم أنه ابن النجم لإلمامه الكبير بمجموعة اللاعبين بحكم علاقاته المتميزة معهم».
كما حدد رضا شرف الدين أهداف النجم من خلال ما تبقى في الموسم الرياضي الحالي وهي العودة كما يجب في سباق البطولة المحلية ولعب ادوار بارزة وهامة على مستوى كأس تونس ومسابقتي كأس العرب والكنفدرالية ولذلك لنا ثقة كاملة في الاطار الفني الذي سنعمل معه لإعادة هيكلة الفريق وبنائه من جديد حسب مراحل متعددة لنلبي كل طموحات الانصار الذين يرغبون في التتويجات.

وأما عن الانتدابات، صرح رضا شرف الدين ان الهيئة قامت في المركاتو الصيفي الماضي بعديد الانتدابات وحاليا لم يتبق في رصيدنا سوى انتداب وحيد اذا ما لم يتم التفويت في لاعب او اكثر في الميركاتو الشتوي الحالي والقرار النهائي سيكون من مشمولات الاطار الفني الجديد اثر تحديد متطلبات الفريق.
وأضاف شرف الدين أن الهيئة قد وافقت على إعارة اللاعب رامي البدوي إلى فريق الفيحاء السعودي لمدة 6 أشهر بصفة مجانية بعد رغبة ملحة من اللاعب في خوض تجربة جديدة.

لومار يؤكد معرفته بالمجموعة
أكد روجي لومار انه فخور بالعودة لاجواء الرياضة التونسية وخاصة للقيادة الفنية للنجم الساحلي الذي يعتبره من أبرز واعرق الأندية المحلية والإفريقية كما أفاد أنه قبل العودة لفريق جوهرة الساحل لتقديم الإضافة للفريق ككل ولذلك عليه ان يقوم بالتحدي لجعل النجم متراهنا على اربع واجهات محلية وخارجية وان كل الظروف والتجهيزات والعوامل تبقى متوفرة لدى النجم الساحلي الذي عرف معه موسما سابقا متميزا.
وعن المجموعة الحالية ذكر لومار انه يعرف البعض من اللاعبين القدامى وأنه لابد ان تكون الانطلاقة الحقيقة لفريق جوهرة الساحل بفضل تظافر جهود كل الاطار الفني من الثنائي باتريك دوفيلد ورفيق المحمدي اللذين ذكر لومار أنه يعرفهما جيدا .

تثبيت دوفليد في منصبه
وأما المساعد البلجيكي باتريك دوفيلد فقد ذكر أنه سيواصل عمله الفني ضمن النجم اثر مشواره السابق مع جورج ليكانز سيعمل مع احد ابرز المدربين العالميين وهو روجي لومار في حين ان المساعد رفيق المحمدي صرح بدوره أنه ابن النجم لمعرفته الجيدة لكامل مسيرته برغم تواجده لـ (15) موسما في بلجيكا في خطة فني لعديد الاندية وانه فخور بالعمل الى جانب روجي لومار .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115