النجم الساحلي: اليوم تقديم «لومار» والبند التسريحي يحدد صفقة الإيفواري «واتار»

من المنتظر أن يكون المدرب الجديد القديم للنجم الساحلي الفرنسي «روجي لومار» قد حلّ أمس بسوسة

وذلك حسب الاتفاق المسبق مع مسؤولي فريق جوهرة الساحل حيث أكدت الهيئة أن التقديم الرسمي للمدرب الفرنسي سيكون اليوم في قاعة الندوات في الملعب الأولمبي بسوسة شأنه في ذلك شأن التركيبة الكاملة للإطار الفني لزملاء القائد ياسين الشيخاوي.
حسمت هيئة النجم الساحلي في كل التفاصيل بشأن العقد الجديد للمدرب الفرنسي «العجوز» الذي سيجدد العهد مع المجموعة ومن المنتظر أن يشرف على أولى الحصص التدريبية بعد حصة تقديمه وحسب الكواليس التي تحصلنا عليها فإن الفرنسي يملك عدة معطيات عن الرصيد البشري خاصة وأنه كان على تواصل مع بقية الإطار الفني قبل حلوله بسوسة إذ لا يريد أن يخسر الوقت في ظل الالتزامات العديدة التي تنتظر النجم الساحلي سواء في المسابقة المحلية بالمباراتين المتأخرتين أمام الملعب التونسي والنادي الإفريقي أو المسابقة العربية من بوابة الدور ربع النهائي أمام الرجاء البيضاوي.

«واتار» يقترب لكن !
بات من المؤكد أن هيئة النجم الساحلي ستستغني عن أحد الأسماء التي انتدبت في الميركاتو الصيفي الماضي وذلك من أجل حسم زيجة شتوية جديدة ستكون على الأغلب هجومية بما أن الأخبار التي بحوزتنا تؤكد أن المفاوضات مع مهاجم النادي البنزرتي الإيفواري «إبراهيما واتار» قد تقدمت بشكل كبير حيث علم «المغرب» أن رحلة النجم القارية وتحديدا إلى كوت ديفوار عرفت مفاوضات بين المسؤولين واللاعب الذي كان في مسقط رأسه ورحّب بالعرض المقدم من مسؤولي فريق جوهرة الساحل.
المفاوضات بين مهاجم النادي البنزرتي والمسؤولين مطروحة بقوة بما أنه رحب بالتحاقه بصفوف الفريق لكن المعطي المتعلق بالشرط التسريحي الذي وضعته هيئة النادي البنزرتي أمام المهاجم وخاصة للفرق التونسية يشكل عائقا لأن يكون «واتار» مهاجما جديدا لفريق جوهرة الساحل في الميركاتو الشتوي الحالي.
السيولة المالية التي ستتحصل عليها هيئة النجم في صورة تسريح المهاجم أحمد العكايشي الذي بات قريبا من العودة إلى الدوري السعودي أو صفقة انتقال المدافع رامي البدوي إلى الدوري السعودي أيضا ستحددان بصفة كبيرة مستقبل الزيجة المنتظرة بعنوان مهاجم النادي البنزرتي «إبراهيما واتار».

«لومار» صاحب القرار
يعيش عدد من لاعبي الفريق وضعية غامضة على غرار الثنائي إيهاب المساكني ومحمد المثناني اللذين خرجا من الحسابات في الفترة الماضية وهذا ما جعل الجميع يتحدث عن قرب مغادرة الثنائي في الميركاتو الشتوي الحالي إلا أن المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن مسؤولي النجم الساحلي لم يحسموا بعد في مستقبل المساكني والمثناني خاصة بعد قدوم المدرب الفرنسي «روجي لومار».
وحسب ما تحصلنا عليه فإن مصير الثنائي في مواصلة المشوار من عدمه سيكون في يد الفني الفرنسي الذي سيقرر مستقبلهما مع النجم الساحلي ولن يكون الثنائي فقط أحد الملفات المنتظرة لـ«روجي لومار» بما أن عدة مواضيع تركتها الهيئة في يد المدرب الجديد لفريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115