النجم الساحلي: اليوم يصل «لومار»..عروض سعودية لـ»البدوي» و»العكايشي» وحديث عن عودة «لحمر»

وفق الإتفاق الحاصل بين هيئة النجم الساحلي والمدرب الفرنسي روجي لومار فإنه من المنتظر

أن يحل الفني الفرنسي اليوم مجددا بسوسة ليكون المدرب الثالث في هذا الموسم إثر إقالة كل من شهاب الليلي ومن بعده جورج ليكانز...
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإنه سيمضي اليوم رسميا عقدا مع إدارة النادي لمدة موسم ونصف وغدا سيشرع في عمله من خلال أول حصة تدريبية بصورة فعلية وستكون له أول مصافحة مع اللاعبين بمعية مساعده الأول رفيق المحمدي في انتظار تثبيت البلجيكي «باتريك دوفيلد» كمساعد ثان أو التخلي عنه علما أن عماد المهذبي سيكون المدير الرياضي الجديد خلفا للمستقبل حكيم ابراهم.

سجل لومار مع النجم
تولى روجي لومار تدريب فريق جوهرة الساحل في موسم (2013/ 2014) وكان قد توج معه بلقب كأس تونس سباق البطولة والكأس (22) انتصارا و(9) تعادلات و(4) هزائم وعموما فقد نجح في تلك الفترة التي أشرف خلالها على تدريب الفريق وهو ما لاقى استحسان كل المتتبعين وأنصار النجم خاصة والكل يأمل أن تتواصل مثل تلك النجاحات مستقبلا على امتداد الموسم ونصف من تدريب فريق جوهرة الساحل.

من هو الإنتداب الأخير؟
الكل يتساءل عن أسم اللاعب الجديد الذي سيتم انتدابه في الميركاتو الشتوي الحالي وحسب ما علمنا فإن هذا الأمر سيبقى من مشمولات المدرب الجديد روجي لومار بعد إلمامه بكل حيثيات الرصيد البشري وإمكانيات كل اللاعبين ووفق الحاجة المتأكدة من خلال مركز اي لاعب سيقع استقدامه لتعزيز المجموعة ومن سيقع التفويت فيه من عناصر سواء في شكل اعارة او نهائيا.

العكايشي والبدوي على أبواب الاحتراف
علم «المغرب» أن نادي اتحاد جدة السعودي مازال يرغب في استرجاع خدمات المهاجم احمد العكايشي حتى يتنازل عن مطلب المستحقات المالية المتخلدة بذمته المقدرة بـ (500) الف يورو بحكم فسخ عقده من جانب واحد وحسب الكواليس فإن الزيجة اقتربت من التفعيل رغم بعض المسائل العالقة لكن تشير كافة الكواليس إلى أن مغادرة العكايشي قريبة سيما بعد أن عبر نادي القادسية السعودي بدوره على رغبته في انتداب مهاجم النجم الساحلي...
في نفس الاطار تقدم نادي الاتفاق السعودي بعرض إلى النجم لانتداب رامي البدوي في شكل اعارة لمدة (6) أشهر فهل ستقبل إدارة فريق جوهرة الساحل بالتفويت في المهاجم العكايشي والمدافع البدوي الكلمة الفصل ستكون للمدرب الجديد روجي لومار.

حديث عن حمزة لحمر
فكر نادي الكويت الكويتي في الاستغناء عن حمزة لحمر أو إعارته ومنذ طرح هذا الامر فان غالبية انصار النجم قد تداولوا بالحاح امكانية عودته لناديه الأصلي الذي عرف معه أحلى النجاحات والتتويجات وهو الذي كان بوابة احترافه سابقا فهل سيعود الاختصاصي الأول في الكرات الثابتة وصاحب الاهداف المتعددة سابقا لفريقه الأصلي النجم الساحلي ؟

بعيو يواصل التألق
اصبح اللاعب الصاعد والواعد مالك بعيو منذ عديد المباريات من الركائز الاساسية للمجموعة لقيمته الكروية المتميزة وهو ما جعله يواصل تألقه من خلال انضمامه للمنتخب الاولمبي حيث سجل هدف التفوق (3/2) في اللقاء الودي امام المنتخب السعودي وهكذا نجح النجم في المراهنة على احد العناصر المستقبلية الواعدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115