النجم الساحلي: الاطار الفني يضع آخر اللمسات... وارتياح لعودة لومار

وصل النجم الساحلي الى الكوت ديفوار بعد رحلة عادية انطلقت أمس من مطار تونس قرطاج

استعدادا لملاقاة الملعب الايفواري في اطار الدور التمهيدي الاخير لكأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم بعد اعفائه من الدور التمهيدي القادم من طرف الاتحاد الافريقي.
يسعى النجم الى تأكيد انتصاره ذهابا في اولمبي سوسة بنتيجة (3 - 0) للمضي قدما في المسابقة التي أحرز على لقبها في أربع مناسبات، ويأمل في استعادة لذة التتويج القاري التي غابت عنه منذ 2015 وخاصة محو خيبة الخروج في الموسم الماضي من ربع نهائي رابطة الأبطال.

تأكيد من الكنفدرالية
تأكد رسميا ان الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت اعفاء النجم الساحلي من الدور التمهيدي الأخير من كأس «الكاف» أي في صورة التأهل على حساب الملعب الايفواري، فإن الفريق سيدخل مباشرة في دور المجموعات نظرا لوجوده في اعلى تصنيف فرق القارة السمراء متقدما على الرجاء المغربي والزمالك المصري.

اخر اللمسات
يجري اليوم زملاء رامي البدوي في الكوت ديفوار، على الميدان الرئيسي الذي سيحتضن لقاء الاياب غدا أمام الملعب الايفواري الحصة التدريبية الوحيدة وستكون مخصصة لوضع اللمسات الاخيرة وتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمد عليها الإطار الفني بقيادة توفيق زعبوب غدا بمناسبة الفصل الثاني من الحوار القاري أمام الملعب الايفواري الذي سيكون رهانه التأهل إلى دور المجموعات.

ارتياح لقدوم لومار
عم ارتياح كبير الشارع الرياضي في سوسة في الأيام القليلة الماضية وتحديدا منذ الاعلان الرسمي عن قدوم المدرب روجي لومار لتدريب النجم وسيكون المدرب الثالث للفريق في هذا الموسم بعد القطيعة مع كل من شهاب الليلي وجورج ليكانز. ويتطلع الشارع الرياضي إلى الاضافة التي سيقدمها الفني الفرنسي خاصة انه يعرف جيدا اجواء فريق جوهرة الساحل وكرة القدم التونسية عموما وقد سبق له أن توج بالكأس مع النجم في موسم (2013 / 2014) وهو مايعني أن الجميع يأمل في أن يلعب النجم أدورا هامة وبارزة على عديد المستويات المحلية منها والعربية والقارية. علما بأن المدرب السابق للمنتخب الوطني والحائز معه على كاس افريقيا للأمم 2004 سيباشر مهامه رسميا مباشرة اثر عودة الفريق من رحلة الكوت ديفوار.

المصادقة على تمويلات أولمبي سوسة
تأكدت رسميا كل المصادقات المالية المتعلقة بتوسعة طاقة استيعاب اولمبي سوسة وتهيئته مجددا حتى يتماشى مع عراقة وحجم النجم الساحلي ومدينة سوسة علما أن التكلفة ستبلغ (31) مليارا بمساهمة وزارة الرياضة وبلدية سوسة وادارة النجم الساحلي ايضا ولذلك فان الأشغال الفعلية ستنطلق في الثلاثية الأولى لسنة (2019) لكن يظل التساؤل أين سيجري فريق جوهرة الساحل مبارياته مع انطلاق الاشغال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115