النجم الساحلي: 20 لاعبا في رحلة الكوت ديفوار ...والطرابلسي على أبواب تجربة سعودية

لا حديث في الشارع الرياضي في سوسة إلا عن القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الابطال التي وضعت

النجم الساحلي في مواجهة الرجاء البيضاوي في دربي مغاربي مثير سيكون وفيا لعاداته الفرجة نظرا لما عودتنا به مبارياتهما في مختلف المنافسات من تشويق والتي كشفت اسبقية لفريق جوهرة الساحل خاصة في نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا 2005 وكاس الكنفدرالية الافريقية في 2015.

وطوت العائلة الموسعة للنجم صفحة البطولة العربية الى حين، خاصة وان الفريق تنتظره في نهاية الاسبوع الحالي مباراة الاياب امام الملعب الايفواري في اطار الدور التمهيدي من كـأس الكنفدرالية الإفريقية حيث يسعى الفريق الى تأكيد انتصار الذهاب في أولمبي سوسة بثلاثة اهداف لصفر.

اليوم التحول الى الكوت ديفوار
يتحول وفد النجم الساحلي في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الى الكوت ديفوار في رحلة تنطلق من مطار تونس قرطاج استعدادا لملاقاة الملعب الإيفواري في إياب الدور التمهيدي الأخير فريق جوهرة الساحل المؤهل لدور المجموعات وذلك إثر الانتصار ذهابا في أولمبي سوسة بنتيجة (3 - 0) وسيضم الوفد 20 لاعبا إضافة إلى المشرفين والإطارين الفني والطبي.

غيابات وحصة واحدة في الكوت ديفوار
ستشهد قائمة اللاعبين الذين سيتحولون اليوم الى الكوت ديفوار بعض الغيابات لعل أبرزها غياب عمار الجمل وعلية البريقي وإيهاب المساكني ومحمد المثناني. في سياق آخر سيجري زملاء فراس بالعربي بالكوت ديفوار حصة تدريبية واحدة ستكون غدا الخميس قبل موعد حوار الإياب يوم الجمعة على الساعة الخامسة بتوقيت تونس.

«الكاف» يعفي النجم من الدور التمهيدي الثاني
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إعفاء فريق واحد من دور الـ32 «مكرر» في كأس الكنفدرالية الافريقية.وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بخصوص هذا الشأن بعد إعفاء الترجي بطل دورى أبطال أفريقيا من لعب دور الـ32 في رابطة الابطال.

وأعلن الكاف أن الفريق الذى سيتم إعفاؤه من دور الـ32 المكرر فى الكنفدرالية سيكون الفريق صاحب التصنيف الأعلى بين أندية المسابقة، وهو النجم الساحلي يليه الزمالك، ثم الرجاء المغربي.
مواعيد في كاس العرب.

تقرر ان تجرى مباراة الذهاب بين الرجاء البيضاوي والنجم الساحلي في ربع نهائي كأس زايد للأندية الابطال يوم 26 جانفي في الخامسة مساء في ملعب مراكش أو في ملعب الرباط بحكم عدم جاهزية ملعب الدار البيضاء أما عن الإياب فسيكون في أولمبي سوسة يوم 8 فيفري على الساعة الثالثة مساء وفي صورة تأهل النجم للدور إلى النصف النهائي فإنه سيكون على موعد مع المتأهل من لقاء مولودية الجزائر أو المريخ السوداني علما أن الإياب سيكون خارج أولمبي سوسة.

هل سيكون المحمدي مساعدا للومار.؟
يتردد أن رفيق المحمدي قد يكون مساعدا للمدرب الجديد للنجم روجي لومار علما أنه يملك شهائد عالمية في التدريب وقد سبق له أن درب أصناف النخبة في بلجيكا في أندية فافر وبروكسال.

عرض للطرابلسي وعرض انقليزي لبونجاح
تلقى أيمن الطرابلسي عرضا هاما من القادسية السعودي للانتفاع به على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر على غرار ما حصل مع عمر زكري في عرض نجران السعودي. وعلى صعيد آخر فإن بغداد بونجاح اللاعب الحالي لنادي السد القطري والذي سبق ان تقمص الوان النجم قد تلقى عرضا من نادي ليدز يونايتد الأنقليزي بما قيمته 6 مليون يورو وفي صورة انتقاله الى الفريق الانقليزي فإن النجم سيغنم عائدات هامة من شأنها انعاش خزينة النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115