النادي الصفاقسي: تأكيد على ضرورة الانتصار في الكلاسيكو

أكد المدرب المساعد للنادي الصفاقسي محمود المصمودي في تصريح «للمغرب»

أن فريق عاصمة الجنوب ينتظره لقاء هام غدا الأحد أمام النادي الافريقي الذي يعتبر من الأندية الكبيرة في تونس وهزيمته الأخيرة لا تقلل من حجمه وتاريخه وقيمة لاعبيه،

واضاف المصمودي: طوينا صفحة الفوز على الترجي وتفرغنا منذ فترة لتحضير لقاء الافريقي بما أن فريق باب الجديد لا يستهان به وستكون ردة فعله قوية بعد النتيجة الأخيرة في البطولة أمام الملعب التونسي في حركة منه لإرضاء جماهيره ونحن بدورنا عازمون على تحقيق الانتصار لاسعاد الجماهير ومواصلة جمع النقاط لتصدر طليعة الترتيب بما أن كل نقطة نكسبها تساعدنا في المستقبل خاصة أمام المنافسين المباشرين.

بالرغم من التحاق اللاعبين الدوليين بتحضيرات الفريق في منتصف الأسبوع الحالي وغياب بعض الركائز مثل سوكاري أو الحرزي الا أننا جهزنا البديل وأن شاء الله سيكون عند حسن ظننا خاصة وأن امالا كبيرة تدفعنا إلى الفوز بهذا اللقاء لجني ثمرة العمل الذي يقوم به الإطار الفني ككل وأن شاء الله يكون الانتصار حليفنا».

علاء الدين المرزوقي: شاعرون بالمسؤولية
لقاء الغد لا يقل أهمية عن باقي المباريات وهو لقاء صعب أمام منافس كبير اسمه النادي الافريقي ونحن شاعرون بالمسؤولية بخصوص نتيجة اللقاء وكل تركيزنا كان على تحضير المقابلة بعد أن طوينا صفحة الانتصار على الترجي ونعلم أننا اليوم امام تحد جديد وجماهير النادي الصفاقسي لا نرضى بغير الانتصار وهذا ما سنسعى إليه.

2000 تذكرة
بعد أخذ ورد قررت إدارة النادي الصفاقسي وضع 2000 تذكرة على ذمة الأحباء من فئة 20 دينار مع شريحة سي اس اس موبايل و5 دنانير مجانية من اهداء النادي في حركة ترويجية للترفيع في عدد المشتركين. وانطلقت مساء أمس عملية بيع التذاكر بملعب المهيري لتتواصل كامل يوم السبت ثم يوم الاحد ستكون عملية البيع بمركب النادي إلى حدود موعد انطلاق اللقاء. قرار بيع التذاكر جاء بعد أكثر من ثلاث سنوات سيما وأن الاشتراكات الموسمية لم تجد حظها في الموسم الحالي من قبل الأحباء بعد تراجع اقتناء الاشتراكات التي لم يتجاوز عدد بيعها 3000 من جملة 6900 اشتراك. وتسعى الهيئة من خلال وضع التذاكر إلى تلبية مطالب بعض الجماهير خاصة منها الضيفة على المدينة أو الغير قادرة على اقتناء الاشتراكات وايضا لتحسين الوضع المادي للفريق.

الاشغال تحرم جماهير الافريقي
بالرغم من مساعي الهيئة لانهاء اشغال السبورة اللامعة في ملعب الطيب المهيري إلا أن بلدية صفاقس لم تحرك ساكنا بعد بالرغم من وعودها بان السبورة ستكون جاهزة قبل كلاسيكو الافريقي. وبما أن الاشغال لم تنتهي بعد فقد قررت السلطات الأمنية منع جماهير الافريقي من الدخول إلى الملعب حماية لها من الاشغال وتمكين ما يقارب 100 شخص فقط من الدخول من بينهم المسؤولون. واكدت إدارة النادي الصفاقسي انها لن تتحمل أي مسؤولية بخصوص رفضها للجماهير الضيفة مؤكدة أن السلطات المحلية هي من تقرر ذلك حماية للجماهير وأن الهيئة تسعى لتوفير بعض الأماكن لزوار النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115