«أنس جابر» تصنع الحدث وتتأهل إلى نصف نهائي «كرملين كاب»

واصلت أنس جابر لاعبة التنس التونسية صنع الحدث في بطولة روسيا المفتوحة للتنس (كرملين كاب)

وتأهلت إلى الدور نصف النهائي بعد إطاحتها أمس الخميس 18 أكتوبر 2018 بالإستونية «انيت كونتافيتش» المصنف 21 عالميا بمجموعتين دون رد (7 - 5 و6 - 1).
وكانت البطلة التونسية المصنفة 101 عالميا قد حققت المفاجأة أمس بإقصاء «ستيفنز» المصنفة الثامنة عالميا بمجموعتين دون رد (6 - 3)، و(6 - 2)، بعد ساعة، و3 دقائق من اللعب لتنجح في بلوغ نصف نهائي كأس الكرملين لأول مرة في مسيرتها.

وأعربت اللاعبة التونسية عن سعادتها بعد التغلب على المصنفة الثامنة عالميا الأمريكية «سلون ستيفنز» اليوم الأربعاء بمجموعتين دون رد في الدور الثاني من بطولة كأس الكرملين المفتوحة للتنس.
وقالت اللاعبة التونسية: «لقد قدمت اليوم مباراة كبيرة ولعبت بإيقاع قوي ولم أترك المجال أمام ستيفنز خلال اللقاء للفوز وذلك يدفعني إلى الذهاب بعيدا في هذه البطولة».

وأضافت: «لقد أسعدني حضور الجمهور التونسي المقيم في موسكو حيث أن التشجيع جعلني أشعر في بعض اللحظات وكأنني ألعب في تونس».
وتابعت: «مواجهة كونتافيت؟ هذه المرة الأولى التي ألعب خلالها مع أنيت ولكن من المهم أن أركز فقط على قدراتي من أجل تخطي هذه المباراة».

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الأمس هي السادسة التي تفوز بها أنس جابر في البطولة بعد 3 مواجهات في جدول التصفيات، ومثلها في الجدول الرئيسي.
وقفزت أنس بعد مباراة الأمس إلى المركز 71 عالميا أي صعدت منذ بداية مشاركتها في كأس الكرملين 30 مركزا حيث كانت تحتل المرتبة 101 عالميا قبل انطلاق البطولة وهو أفضل ترتيب تحققه البطلة التونسية في مسيرتها حتى الآن

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115