الكرة الطائرة: 4 نوفمبر الموعد الجديد لكأس «السوبر» و«حليلة» كاتبة عامة جديدة

سيكون يوم 4 نوفمبر المقبل الموعد الجديد لنهائي الكأس الممتازة عوضا عن 27 أكتوبر الجاري

وفقا لما أعلنت عنه الجامعة، هذا النهائي سيقام بالقاعة متعددة الإختصاصات برادس وسيجمع بين الترجي الرياضي صاحب تاج بطولة الموسم الماضي ووصيفه النادي الصفاقسي طبقا لما ينص عليه القانون الداخلي للجامعة.

ستكون الفرصة متاحة للفريقين لمواصلة الإعداد لهذا الموعد الذي يبقى أكثر من هام للفريقين بما أن الترجي الرياضي خسر اللقب في النسخة الماضية بعد هزيمته أمام النجم الساحلي بثلاثة أشواط لشوط وذلك كلفه بداية موسم متعثرة كادت أن تكون عواقبها وخيمة على الفريق لولا التغييرات التي قامت بها الهيئة المديرة على مستوى رئاسة الفرع والإطار الفني على حد السواء وباعتبار أن النادي الصفاقسي سيبحث عن العودة إلى التتويجات عبر هذا النهائي والى تفادي هزيمة أخرى قد تدخله مبكرا في دوامة من الشك باعتباره تعثر في الجولة الافتتاحية لهذا الموسم أمام فريق باب سويقة بثلاثة أشواط نظيفة.. فريق عاصمة الجنوب سيكون بإمكانه التدارك سيما في ظل ما يضمه في صفوفه من رصيد بشري فيه أكثر من لاعب دولي وصاحب خبرة وعارف بكل نقاط قوة وضعف لاعبي فريق باب سويقة.
وتجدر الإشارة إلى نهائي الكأس الممتازة بالنسبة لمسابقة الكبريات سيجمع مجددا بين نسائي قرطاج حامل اللقب والوصيف النادي الصفاقسي والمباراة ستقام مبدئيا يوم 17 نوفمبر المقبل.

تغييرات في الكتابة العامة
أصدرت سلطة الإشراف في الاونة الأخيرة بلاغها الخاص باسترجاع كل موظفيها وأطرها الفنية المتواجدين في مختلف الجامعات الرياضية والقرار شمل جامعة الكرة الطائرة أيضا وخصوصا الكتابة العامة بعد مغادرة محمد الكوكي والتحاقه بوزارة شؤون الشباب والرياضة، الجامعة وسعيا لسد هذا الشغور قررت تعيين عائدة حليلة كاتبة عامة قارة جديدة لها خلفا لـ«الكوكي». وتبقى عائدة حليلة الحكمة الدولية اختيارا مناسبا بما أنها عارفة بكل أمور الكرة الطائرة فهي سبق لها ان كانت لاعبة في صفوف مستقبل حمام الشط قبل تنتقل الى عالم التحكيم الذي قضت فيه والى حد الان قرابة الخمس عشرة سنة توجتها بالحصول على الشارة الدولية في 2015 بعد تميزها في كل المهام التي أوكلت لها سواء من الإتحاد الإفريقي في إدارة أكثر لقاء من «الكان» وأيضا من الإتحاد الدولي بما أنها كانت في مستوى التطلعات خلال مشاركتها في مختلف المسابقات سواء الألعاب الأولمبية أو الدورات الترشيحية لبطولات العالم وأيضا في الدوري العالمي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115