النجم الساحلي: أولمبي سوسة مسرحا لمواجهة الوداد والمساكني يقترب من المغادرة

ينتظر النجم الساحلي عديد المواعيد الهامة وخاصة منها في سباق كأس العرب للأندية بملاقاته

للوداد البيضاوي ذهابا في المغرب يوم27 أكتوبر الجاري وإيابا في أولمبي سوسة يوم 8 نوفمبر القادم وقبل ذلك سيكون لقاء الجولة الخامسة في قابس أمام الملعب المحلي إضافة لتحديد موعد المباراة المؤجلة في إطار الجولة الثالثة أمام نادي حمام الأنف ليوم 31 من الشهر الجاري...
وفي ظل هذه المواعيد الهامة ضبط الإطار الفني الجديد بقيادة المدرب جورج ليكانز برنامجا إعداديا ثريا ومتنوعا وفق خاصيات كل موعد لاحق وهذا إثر إلمامه بكل المعطيات على مستوى الرصيد البشري المتوفر لديه قبل انضمام الدوليين والمصابين الذين ركنوا لراحة مختلفة المراحل.

لقاء الإياب في أولمبي سوسة
حصل الإتفاق النهائي والرسمي بين إدارة النجم ومبعوث الإتحاد العربي لكرة القدم الذي حل في أولمبي سوسة لمعاينته إثر التحفظات التي تم إقرارها على مستوى صيانة البعض من التجهيزات فكان إذن التفاهم بين الطرفين للقيام بمثل تلك التحسينات في الأولمبي حتى يكون جاهزا لاحتضان مباراة الإياب للدور (16) من مسابقة رابطة كأس العرب أمام نادي الوداد البيضاوي.

جاك امبي في الأكابر
من اللاعبين الأفارقة الذين كانوا خارج قائمة الأكابر الكامروني جاك أمبي في المواسم القليلة الماضية وهو الذي لم تتح له أيه فرصة ليكون أساسيا في مواعيد رياضية سابقة ولكن وبقدوم الإطار الفني الجديد سعى للوقوف على كل الإمكانيات الكروية لكل اللاعبين وحتى المتواجدين ضمن القائمة الموسعة من صنف الآمال خاصة ولذلك فلقد انضم إمبي للأكابر وعلى غراره أيضا كما ذكرنا المالي عمر كوناني حتى يكون المدرب الجديد جورج ليكانز على إلمام بكل إمكانيات كل اللاعبين الذين كانوا خارج القائمة.

ماذا عن الإضافات الأخرى؟
إثر إضافة كل من أمين بن عمر ورامي البدوي وأحمد العكايشي لم يتبق سوى (9) لاعبين آخرين بالإمكان إلحاقهم ضمن قائمة كاس العرب للأندية لحد بلوغ الحد الأقصى وهو (35) عنصرا فعلى من سيكون اختيار المدرب الجديد جورج ليكانز على مستوى أسماء اللاعبين المتبقين؟

عن المساكني
تأجل ظهور إيهاب المساكني كأساسي في اللقاء المحلي الماضي أمام آتحاد المنستير فهل أن تغيبه قد عاد لأسباب فنية أو أخرى صحية ولذلك فإنه وحسب ما يتردد فإن المساكني قد اصبح على أبواب مغادرة النجم في الميركاتو الشتوي القادم بآتجاه أي محطة كروية احترافية أخرى؟...فهل ستتأكد فعلا مغادرته لفريق جوهرة الساحل؟

أي قرار للفيفا؟
الكل في انتظار ما ستقرره لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص طلب بلال المحسني المادي إثر فسخ عقده في وقت سابق من جانب واحد وهو المقدر بحوالي (3) مليارات وذلك إثر اجتماع هذا الهيكل الرياضي أمس إضافة لما ستقرره أيضا على مستوى طلبات زهير الذوادي في نفس الإطار في وقت لاحق آخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115