النادي الصفاقسي: «مانوتشو» يدخل حسابات «كرول» في الكلاسيكو

يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم غد الجمعة في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس

استعدادا للقاء الجولة الخامسة ذهابا من البطولة الوطنية امام النادي الافريقي على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس الاحد المقبل.
كل الأنظار تتجه لهذا الكلاسيكو الشيق خاصة وأن النادي الصفاقسي سيسعى لتحقيق الانتصار حتى يواصل تصدره لطليعة الترتيب وتأكيد الانتعاشة التي يمر بها الشبان في حين يسعى ابناء باب الجديد إلى العودة بنتيجة ايجابية بعد الهزيمة الأخيرة امام الملعب التونسي في عقر دارهم وتغيير المدرب شهاب الليلي الذي يعرف جيدا النادي الصفاقسي بما أنه سبق له تدريب الفريق.

كلاسيكو الأحد سيكون أمام عدة احتمالات وصعب التكهن بنتيجته بما أن النوادي الكبار تضمد جراحها سريعا ولكل مقابلة حسابها فكيف ستكون نتيجة العرس الكروي الذي سيحتضنه ملعب المهيري بصفاقس؟

تدعيم الرصيد
كل اللاعبين اليوم على ذمة الاطار الفني اذا ما استثنينا ايمن حسين غير المؤهل قانونيا ومحمد علي الطرابلسي المصاب والعائدين حديثا للمجموعة حسام دقدوق وحسام بن علي بعد تعافيهم من مخلفات الاصابة، والملاحظ في المجموعة الحاق مانوتشو بالقائمة الاسمية التي ستتم دعوتها للقاء الأحد بالإضافة الى باقي اللاعبين وهم قعلول، دحمان، هنيد، عمامو، الزموري، الجويني، عمار، بن يونس، الزواغي، المثلوثي، الجلاصي، سوكاري، كواكو، القروي، الحمدوني، منصر، الوسلاتي، المرزوقي، الحرزي، شواط، هيبارت ومانوتشو.

تنظيم مروري
تستعد الوحدات الأمنية للعرس الكروي الذي سيحتضنه ملعب الطيب المهيري عشية الأحد المقبل والذي يتزامن مع الدورة الثالثة لنصف الماراطون الدولي الذي ستحتضنه مدينة صفاقس في ذات اليوم، وحسب مصادرنا فإن الوحدات الأمنية ستقوم ببعض الاجراءات خاصة على مستوى الطرق المحاذية للملعب حيث سيقع غلق كل الطرق المحاذية لملعب المهيري وهي شارع مجيدة بوليلة بداية من مفترق طريق منزل شاكر الى غاية بداية طريق سكرة وطريق المحارزة حيث سيقع فتح الشوارع المحاذية لحديقة التوتة، كما يتواصل غلق بداية طريق المطار بسبب الأشغال وهو ما يؤكد تغيير مدخل الجماهير الى الطريق الرئيسي للملعب والمحاذي لدار الشباب.

نصف الماراطون الدولي
تحتضن مدينة صفاقس يومي السبت والأحد المقبل الدورة الدولية لنصف الماراطون بمشاركة 10 دول وهي تونس، ليبيا، الجزائر، المغرب، فرنسا، فلسطين، الكامرون، تانزانيا، اثيوبيا، اوغندا حيث سيشارك في هذه التظاهرة ما يقارب 1500 عداء من بينهم 12 عداء دوليين وتحصلوا على بطولات عالمية. وأكد لنا العضو فخري الفراتي أن الدورة الرسمية للكبار ستكون صبيحة الأحد حيث سيكون الانطلاق من امام بلدية صفاقس الكبرى وصولا الى طريق قرمدة على مدى 4 كلم في حين سيكون يوم السبت تنشيط خاص بالأطفال والعائلات في ساحة 100 متر من خلال اقامة ورشات ومسابقة ماراطون للأطفال لمن سنهم تحت 4 سنوات. وأكد الفراتي أن اللجنة المنظمة تطمح لما أهم في المستقبل من خلال تحسين الدورة ودعمها عالميا حتى تكون فرصة لمتابعتها عبر الشاشات العالمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115