النجم الساحلي: «ليكانز» يباشر والهيئة في انتظار ردّ الإتحاد العربي

حسم النجم الساحلي نهائيا في مسألة المدرب الجديد وطوى صفحة الإطار الفني الذي يضم البلجيكي

جورج ليكانز بمساعد باتريك دي ويلد وتوفيق زعبوب وبدأ الشروع في العمل لبقية المرحلة القادمة التي سيخوض خلالها فريق جوهرة الساحل أكثر من رهان وفي المقدمة البطولة العربية وكأس وبطولة تونس وأيضا كأس الكنفدرالية الإفريقية التي سيسعى خلالها إلى التألق.
فرط النجم الساحلي في أهم رهان في الموسم بعد أن ودع مبكرا سباق رابطة الأبطال الأوروبية التي كانت من أهم اولويات الفريق والأهداف التي برمجت لها الهيئة المديرة، «جورج ليكانز» شرع في مهامه مباشرة بعد ان تم تقديمه رسميا خلال الندوة الصحفية التي أقيمت على شرفه وكانت له مصافحة أولى مع المجموعة التي عرفت تخلف الدوليين المتواجدين حاليا مع المنتخب الذي يستعد لمباراة النيجر ضمن تصفيات «كان» 2019 وأيضا المصابين.

شرف الدين في الموعد
كان رضا شرف الدين رئيس النادي في الموعد وواكب الحصة التدريبية الأولى للاطار الفني الجديد بقيادة البلجيكي جورج ليكانز وكانت له محادثات مطولة مع كل العناصر لحثهم على مزيد العمل والبذل والعطاء في بقية المشوار وأيضا المدير الرياضي حكيم ابراهم ورئيس فرع كرة القدم المهدي العجيمي إضافة إلى كل المسؤولين عن مركز تكوين الشبان الذي يترأسه الفرنسي كرستوف ديسي .

في انتظار الإضافة
كانت لـ«المغرب» محادثات مع الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي ورئيس اللجنة القانونية الأستاذ غازي بن عثمان الذي حضر عملية قرعة الدور القادم لمسابقة كأس العرب للأندية التي وضعت فريق جوهرة الساحل في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي حول امكانية اضافة بعض الأسماء الى القائمة الحالية بداية من الدور القادم على غرار الثلاثي أمين بن عمر ورامي البدوي وأحمد العكايشي وبهذا الخصوص أوضح محدثنا أن هذا هو الطلب الذي تقدم به النجم الى الإتحاد العربي لكرة القدم مثله مثل كل الأندية الأخرى التي طالبت بنفس التوجه مبينا ان الجميع مازالوا في انتظار الرد خلال الأيام القليلة القادمة.

تحوير جزئي
سيكون متواجدا ضمن الإطار الفني الجديد للنجم الساحلي بقيادة ليكانز مدرب حراس المرمى عادل زويتة وأيضا محمد البريري المعد البدني اللذين تم الإبقاء عليهما للمواصلة لبقية الموسم بعد أن حظيا بثقة الهيئة المديرة رغم التغييرات التي قامت بها.

هل يكون مرعي ضمن قائمة منتخب بلاده؟
قدم عمرو مرعي أداء طيبا خلال مباراة الدربي التي جمعت النجم الساحلي بالجار الإتحاد المنستيري خلال الجولة الأخيرة من سباق البطولة وتوج جهوده بتسجيل ثنائية، وقدم مردودا جلب الأنظار إليه وجعله محل متابعة من أكثر من طرف خاصة من الإعلام المصري الذي نوه بأدائه وتحدث عن ضرورة تواجده مع المنتخب في المرحلة القادمة. وقد تلقى عمرو مرعي عدة عروض خلال الميركاتو الشتوي وهو بصدد الإقناع مع فريق جوهرة الساحل فهل نشاهده مع المنتخب المصري قريبا؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115