صدام بن عزيزة (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «سنؤكد انتصار الذهاب وخروجنا القاري بات من الماضي»

توجهت كل اهتمامات النجم الساحلي إثر الخروج القاري من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية

أمام الترجي الرياضي إلىسباق كأس البطولة العربية للأندية من خلال لقاء الإياب اليوم في الأردن أمام نادي الرمثا إثر انتصار الذهاب في أولمبي سوسة(3 - 1)...
فماذا عن هذا الفصل الثاني من الحوار؟ وكيف ستكون ردة فعل فريق جوهرة الساحل خاصة وإن الرهان هو السعي إلى العودة بورقة التأهل للدور القادم؟
هذه التساؤلات حملناها إلى المدافع صدام بن عزيزة فكانت إجاباته التالية لـ«المغرب»:

خروج النجم من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية..فما تعليقك؟
إثر انهزامنا ذهابا في رادس أمام الترجي الرياضي (2 - 1) كان لزاما علينا أن نتدارك الأمر إيابا على ميداننا وأمام أنصارنا في أولمبي سوسة بتحقيقنا على الأقل لهدف وحيد دون قبولنا لأي هدف إلا أن العكس هو الذي حصل لإخفاقنا على مستوى التهديف مقابل قبولنا لهدف مباغت في أواخر اللقاء ممّا أخرجنا في آخر الأمر من مسابقة أمجد الكؤوس القارية.

ما هي أهم عوامل انسحابكم قاريا في الإياب خاصة؟
العمق الهجومي كان مفقودا من جانبنا بحكم أن النجم لم يقدر على التسجيل في شباك المنافس ولو في مناسبة واحدة وهذا لإهدارنا لفرص واضحة نتيجة التسرع ومباغتتنا بهدف في أواخر المباراة حرمنا من الترشح.

ماذا عموما عن مثل هذه الخيبة الإفريقية؟
للأسف كان الخروج من مسابقة قارية كهذه في دور متقدم ولو أن مسابقة أمجد الكؤوس الإفريقية كان من أهم رهاناتنا ومن أبرز التزاماتنا ولكن تلك هي أحكام كرة القدم في آخر الأمر وما علينا الآن إلا طي صفحة الانسحاب القاري والتوجه الكلي لقادم الأصعدة والمواجهات المختلفة التي تنتظرنا.

ماذا عن انتصار (3 - 1) ذهابا أمام نادي الرمثا الأردني في المسابقة العربية؟
كان انتصارا هاما في أعقاب الفصل الأول من الحوار إلا أنه كان بإمكاننا الأفضل على مستوى رفع حصيلة الأهداف لولا إهدارنا لفرص أخرى واضحة ولولا أيضا قبولنا لهدف في ذهاب أولمبي سوسة وعموما ما هي إلا خطوة أولى على درب الترشح للدور القادم.

هل تخلص النجم من مخلفات الانسحاب الإفريقي قبل الإياب في الأردن؟
طوينا صفحة الخروج القاري أمام الترجي ولذلك فلقد توجهت كل اهتماماتنا إلى المسابقة العربية للأندية بحكم تواجد النجم على مستوى هذا الصعيد الرياضي الجديد وما علينا إلا المضي قدما والتركيز الكلي على هذا المستوى للعب دور بارز وهام.

ما حكمك على لقاء الإياب أمام نادي الرمثا الأردني؟
في ظل بعض الغيابات سنسعى إلى تأكيد نتيجتنا الحاصلة ذهابا في أولمبي سوسة ولقد قرأنا كل الحسابات لردة فعل منافسنا نادي الرمثا الأردني الذي سيسعى على ميدانه وأمام أنصاره إلى التهديف وهو ما سيجعلنا نعمل لهز شباك منافسنا لأن أي هدف محقق من جانبنا سيكون له وزن هام على مستوى الحصيلة النهائية.

أي حظوظ لكم على مستوى التأهل للدور القادم؟
إثر إخفاقنا في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لم يعد أمامنا أي خيار إلا العودة بالتأهل للدور القادم من سباق كأس العرب للأندية ذلك هو هدفنا اليوم أمام نادي الرمثا في الأردن حتى تبقى حظوظنا متأكدة لاجتياز الدور الحالي في انتظار قادم المواعيد في هذا الإطار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115