النجم الساحلي: تغييرات منتظرة على التشكيلة وغموض بشأن تاريخ الجلسة الانتخابية

إثر وصوله أمس إلى الأردن يجري النجم الساحلي اليوم آخر حصة تدريبية له ستكون

على الميدان الذي سيحتضن لقاء الإياب من الدور (32) لمسابقة كاس العرب للأندية أمام نادي الرمثا وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية والأخيرة ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب شهاب الليلي...
تشكيلة فريق جوهرة الساحل ستعرف أربعة غيابات بارزة لأسباب صحية بحتة إثر تعرض أصحابها لإصابات مختلفة سواء في المباراة القارية الماضية أمام الترجي الرياضي أو خلال التمارين التي أجراها الفريق في سوسة قبل التحول إلى الأردن.

ماذا عن ردة فعل النجم؟
تحت شعار مسابقة البطولة العربية للأندية المتواجد فيها فريق جوهرة الساحل حاليا من خلال لقاء الإياب أمام نادي الرمثا الأردني غدا لتعويض الخيبة الإفريقية إثر الخروج من مسابقة رابطة الأبطال فكيف ستكون ردة فعل النجم في لقاء الرمثا الذي سيكون رهانه التأهل إلى الدور القادم الذي سيكون (16) ولو في ظل عديد الغيابات على غرار أمين بن عمر ورامي البدوي وزياد بوغطاس وعلية البريقي وأحمد العكايشي فهل أن المعوضين الذين طالب كل الأنصار بالإعتماد على خدماتهم سيكونون في أفضل الحالات من خلال مباراة إلإياب في الأردن على درب التأهل.

موعد
تقرر أن يكون موعد عملية القرعة الخاصة بالدور القادم أي (16) من مسابقة كأس العرب للأندية إثر التأهل بطبيعة الحال بالنسبة للنجم يوم (6) أكتوبر القادم للتعرف على المنافس القادم

العكايشي مؤهل لاحقا
في صورة تأهل النجم للدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال على حساب نادي الرمثا الأردني غدا إثر آنتصاره ذهابا (3 - 1) في أولمبي سوسة بالإمكان إضافة لاعبين آخرين للقائمة العربية في وقت لاحق وعلى هذا الأساس فإن أحمد العكايشي سيكون من أبرز المضافين والمؤهلين بداية من الدور القادم.

عائدات مالية من الكنفدرالية
بوصوله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال وبالرغم من خروجه في أعقابه ستغنم إدارة فريق جوهرة الساحل ما قيمته (650) ألف دولار أي ما يعادل مليار و800 ألف دينار في شكل عائدات مادية كانت ستتضاعف لو حصل التأهل للدور نصف النهائي أو أكثر.

أي موعد للجلسة الانتخابية؟
تم تداول عديد التواريخ لموعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي ولكن إلى حدّ الآن لم يتحدد أي موعد رسمي لها وقد تكون إثر شهر أو أكثر من اليوم ولكن لا وجود لحد الآن أي قرار يخص الموعد النهائي لمثل هذه الجلسة التي قد تسبقها أخرى تقييمية.

بتركيبة مغايرة
مقابل عديد الغيابات من اللاعبين الأساسيين في لقاء الإياب العربي أمام نادي الرمثا الأردني غدا الجمعة فإن التشكيلة التي سيعتمدها المدرب شهاب الليلي ستكون مغايرة تماما لتلك التي كانت متواجدة في المواعيد الماضية المحلية والإفريقية وعلى هذا الأساس فإن صدام بن عزيزة وسليم بن بلقاسم ومكرم البديري على مستوى حراسة المرمى ومرتضى بن وناس وعمرو مرعي سيكونون في الموعد غدا في المباراة العربية أمام نادي الرمثا الأردني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115