النجم الساحلي: البريقي ينضاف لقائمة الغائبين عن مواجهة الرمثا والجماهير تنتظر قرارات الهيئة

يتحول اليوم النجم الساحلي إلى الأردن عبر رحلة جوية عادية من مطار تونس قرطاج وذلك

لإجراء لقاء الإياب من الدور الأول لمسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الرمثا الأردني هذا بعد أن انتصر زملاء أشرف كرير ذهابا في أولمبي سوسة (3 - 1)...
كيف سيكون الفصل الثاني من الحوار الكروي الذي سيدور بعد غد (الجمعة) رغم أسبقية هدفين وخاصة إثر خروج الفريق من مسابقة رابطة الأبطال أمام الترجي وما خلفه من استياء عميق لدى كل الأنصار خاصة وإن الهدف في لقاء الأردن ما هو إلا العودة بورقة التأهل للدور القادم دون تكرار ما حصل في مسابقة أمجد الكؤوس القارية.

20 لاعبا في الموعد
نظرا لعديد الغيابات البارزة التي ستسجلها التركيبة الأساسية لفريق جوهرة الساحل بمناسبة لقاء الإياب أمام نادي الرمثا سيكون الرصيد البشري متكونا في رحلة اليوم الى الأردن من (20) لاعبا فقط منهم (17) عنصرا إضافة لـ(3) حراس مرمى.
إضافة لـ3 عناصر من الأساسيين وهم أمين بن عمر ورامي البدوي وأحمد العكايشي غير المؤهل لهذا الدور الأول فإن قائمة المتغيبين سينضاف إليها كل من زياد بوغطاس وعلية البريقي (لأسباب صحية) بمناسبة رحلة النجم في إطار مسابقة الكأس العربية للأندية إلى الأردن علما أن ماهر الحناشي قد أصبح جاهزا وهو الذي سيكون في الموعد إثر تعافيه من مخلفات إصابته التي تعرض لها في اللقاء الإفريقي الماضي أمام الترجي الرياضي.

حصة واحدة في الأردن
فور الوصول الى الأردن سيجري النجم حصة تدريبية واحدة ستكون غدا الخميس في الميدان الرئيسي الذي سيحتضن مباراة الإياب أمام نادي الرمثا وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية لموعد بعد غد ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب شهاب الليلي ولو في ظل عديد الغيابات البارزة من اللاعبين الأساسيين.

المطالبة بعديد التغييرات
ما فتيء كل الأنصار ينادون ويطالبون الإطار الفني منذ لقاء الجولة الثانية ذهابا للبطولة المحلية أمام اتحاد بن قردان والذي انتهى على وقع التعادل السلبي وخاصة في مباراتي ذهاب وإياب المسابقة القارية من بوابة الدور ربع النهائي أمام الترجي الرياضي بالقيام بعديد التغييرات على مستوى الرصيد البشري في كل تشكيلة مقدمة لإعطاء نفس جديد وروح متجددة للمجموعة ولعل أهم ما طرح هو أين عمرو مرعي في الإياب أمام الترجي على غرار أيمن الطرابلسي وأين سليم بن بلقاسم والرداوي والحارس مكرم البديري ومرتضى بن وناس وغيرهم؟

مع تأجيل التنفيذ
أنتظر كل الأنصار إثر خروج الفريق خاصة من مسابقة رابطة الأبطال أمام الترجي باتخاذ إدارة النجم لقرارات على مستوى البعض من اللاعبين والمدرب شهاب الليلي الذي طالت اختياراته الفنية عديد التساؤلات والانتقادات إلا أن مثل هذه القرارات التي ستأخذ قد بقيت مع تأجيل التنفيذ لمرحلة قادمة وذلك بسبب تراكم المواعيد الهامة للفريق من مسابقات خارجية وخاصة منها القارية التي ظلت رهاناتها الترشح ولو أنها لم تحصل على المستوى الإفريقي منذ ايام قليلة مضت أمام الترجي الرياضي والعربية على مستوى كأس الأندية المتواصلة حاليا في انتظار التأهل لطي الصفحة القارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115