النادي الصفاقسي: المنتدبون الجدد خارج حسابات لقاء النفط العراقي

عقب اللقاء الودي الاخير امام الاتحاد الليبي مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة بيومين

حيث كانت العودة إلى التمارين امس الاثنين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء اياب كأس العرب للاندية البطلة امام نفط الوسط العراقي يوم الاحد المقبل.

وشهدت المجموعة انضمام كل اللاعبين بمن فيهم المصابون ونعني محمد الهادي قعلول وحسام دقدوق وحسام بن علي لكن مشاركتهم في لقاء الاحد القادم مستبعدة نظرا إلى سعي المعد البدني مهدي مرزوق لتأهيلهم حتى يكونوا جاهزين بداية من لقاء الترجي الرياضي يوم 6 أكتوبر. لقاء نفط الوسط العراقي سيشهد غياب محمد علي الجويني ومحمد علي منصر وايمن حسين ومانوتشو والحبيب الوسلاتي بسبب عدم تأهيلهم للمشاركة في البطولة العربية ويمكن الحاقهم بالقائمة في صورة الترشح للدور المقبل حسب القوانين واللوائح المعمول بها في البطولة العربية.
وبالرغم من تأكد غيابهم عن لقاء الاحد القادم إلا أنهم سجلوا حضورهم في الحصص التمرينية للفريق ومشاركتهم في المقابلة الودية الأخيرة حتى يكونوا على أتم الاستعداد للقاء الجولة الرابعة ذهاب من البطولة الوطنية امام الترجي الرياضي.

تأهيل حسين ومانوتشو
رغم تمكن ادارة النادي الصفاقسي من تأهيل المنتدبين التونسيين بداية من الجولة الرابعة امام الترجي الرياضي إلا أن المساعي مازالت متواصلة لتأهيل الأجانب ونخص بالذكر ايمن حسين ومانوتشو بعد أن بعثت ادارة النادي الصفاقسي بوثائقهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والجامعة التونسية لكرة القدم ومن المنتظر أن تتحصل الهيئة علىالرد في قادم الأيام وكل الآمال أن يكون القرار إيجابيا خاصة أن الفريق يشكو نقصا في الحلول الهجومية.

توأمة جديدة
عمد رئيس النادي المنصف خماخم نهاية الاسبوع الفارط إلى التحول الى معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس لمتابعة الوافد الجديد على الرابطة الثانية نادي جبنيانة في مواجهته امام قوافل قفصة. تحول خماخم ليس محض صدفة وإنما كان لابرام اتفاقية شراكة بين هيئة النادي الصفاقسي وهيئة نادي جبنيانة حتى يتلقى هذا الاخير الدعم المادي والمعنوي من فريق عاصمة الجنوب على غرار الازياء والكرات واجراء مقابلات ودية بين الفريقين وتمكين النادي الصفاقسي من حافلته لفريق جبنيانة إذا تطلب الأمر بالإضافة إلى تمكين لاعبي الأسود والابيض من اعارتهم لهذا الفريق مقابل الانتفاع بلاعبين ممتازين من نادي جبنيانة.

الثامن افريقيا
اصدر الاتحاد الافريقي ترتيبه الجديد بالنسبة للنوادي الافريقية حيث احتل الترجي المركز الثالث خلف مازمبي المتصدر والاهلي الثاني، في حين جاء النجم الساحلي في المركز الخامس ليكون النادي الصفاقسي في المركز الثامن متقدما على صن داونز الجنوب افريقي والزمالك المصري بعد أن كان في المركز العاشر افريقيا. ويسعى النادي الصفاقسي في الفترة القادمة إلى التقدم في الترتيب الافريقي بما أنه سيدخل بداية من شهر مارس القادم في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115