النجم الساحلي: غضب جماهيري ومطالبة بإقالة الليلي

حسرة ومرارة وخيبة كبرى عمت كل أنصار النجم بسبب الهزيمة إيابا أمام الترجي الرياضي

في اولمبي سوسة بالذات وهي التي خرج على أثرها الفريق من الدور الربع نهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

تلك هي إذن ملامح كل من واكب الفصل الثاني من الحوار القاري للنجم الذي لم يقدر على تدارك هزيمة الذهاب في رادس فكانت الحصيلة الإقصاء من مسابقة امجد الكؤوس القارية التي كان الجميع يعلق عليها أمالا عريضة بحكم تصدره لدوري مجموعته سابقا وتمركزه في المستوى الأول في حين أن العكس هو الذي حصل في الحوارين أمام الترجي ذهابا وإيابا على مستوى النتائج السلبية والمردود الجماعي الغير مرضي.

اختيارات؟
شكلت اختيارات شهاب الليلي مدرب النجم من موعد لأخر نقاط استفهام كبرى خاصة إذا تعلق الأمر بالهجوم الذي فقد بريقه المعتاد ليكون التأكيد في لقاء الترجي ممّا فتح باب الانتقادات على مصراعيه بما أن ضرورة تسجيل هدف لضمان مقعد في نصف نهائي رابطة الأبطال كان يستوجب لعب ورقة المصري عمرو مرعي إلى جانب أمين الشرميطي.

استياء.. غضب.. واحتجاج الأنصار
مغادرة النجم سباق رابطة الأبطال بهزيمتين ذهابا وإيابا جعل الجماهير التي لبت نداء الواجب بحضور بأعداد غفيرة تدخل في حالة من الغضب بلغت حد الهستيريا ما دفع الأمن إلى التدخل وتهدئة الأجواء.

هل يدفع الليلي الضريبة؟
غضب الجماهير لم يقتصر فقط على اللاعبين بل كذلك على المدرب شهاب الليلي الذي يعيش رغم النتائج الايجابية للفريق تحت ضغط جماهيري كبير نظرا لعدم اقتناع الأنصار بالأداء بما يجعل الساعات القليلة القادمة التي ستعرف اجتماع أعضاء الهيئة المديرة لدراسة وضع الفريق حاسمة في مسيرة الليلي الذي قد يعجز على مواصلة العمل في ظل غياب ظروف مريحة وملائمة لتكون فرضية رحيله الأقرب من مواصلته المشوار.

التدارك من بوابة البطولة العربية
اثر خروجه من مسابقة رابطة الأبطال فان الموعد القريب القادم للنجم سيكون يوم 28سبتمبر الجاري في إطار إياب الدور الأول من مسابقة كاس العرب للأندية الأبطال أمام نادي الرمثا الأردني مع العلم أن لقاء الذهاب بسوسة انتهى بأسبقية مريحة لفريق جوهرة الساحل استقرت على (3 - 1).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115