هيثم الجويني (لاعب الترجي) لـ«المغرب»: جئنا من أجل الانتصار واسعاد الأنصار

تحقيق الترجي المهم في لقاء الذهاب برادس بالانتصار على النجم بـ(2 - 1)

سيجعل المجموعة مطالبة بتحقيق الأهم في لقاء اليوم بالمحافظة على الأسبقية والعودة من الملعب الاولمبي بسوسة ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لسباق رباطة الأبطال الإفريقية.
مهمة وإن كان باستطاعة فريق باب سويقة تحقيقها نظرا للمردود الكبير للمجموعة في لقاء الذهاب إلا أنها لن تكون سهلة نظرا لقيمة المنافس وما يمتلكه من إمكانيات خاصة كلما تعلق الأمر باللعب على أرضه وأمام جماهيره وللوقوف على استعدادات الفريق للقاء اليوم كان «للمغرب» لقاء مع المهاجم هيثم الجويني تحدث خلاله عن استعدادات وحظوظ الترجي.

موعد هو الأهم للترجي بعد الانسحاب من البطولة العربية
أكيد أن لقاء اليوم هام للغاية بما ان مطالبون بالمحافظة على نتيجة الذهاب والعودة ببطاقة التأهل إلى الدور القادم إلا أن الحديث عن أهمية اللقاء ليس للترجي فقط بل لمنافسنا النجم الساحلي الذي يضع بدوره رابطة الابطال في مقدمة حساباته.

أسبقية غير مريحة في لقاء الذهاب
المهم أننا انهينا اللقاء متقدمين في النتيجة بما يجعل الضغط مسلطا في لقاء اليوم على النجم المطالب بالتدارك وهي وضعية ندرك جيدا كيف نتعامل معها إذا اختار منافسنا المجازفة والتقدم قصد التهديف في ظل امتلاكنا لخط هجوم قوي سبق أن أكد في العديد من المقابلات وخاصة منها خارج الديار أمام منافسين من الحجم الثقيل على غرار الأهلي المصري قدرته على ضرب موعد مع الشباك.

النجم لا يهزم على ميدانه
سبق أن هزمنا النجم في سوسة وخارج سوسة وهو أمر سنعمل على تحقيقه مجددا إلا أن لغة الحسابات لا تعني الكثير في مثل هذه المواعيد التي يكون فيها الفريق الأكثر تركيزا هو الأقرب إلى الانتصار كما يمكن أن نشير أن الترجي لم يعرف يدوره على امتداد دوري المجموعات طعم الهزيمة كلما تحول للعب خارج الديار.

يوجد حديث عن تغييرات مقارنة باللقاء الأخير
التغييرات تبقى من مشمولات الإطار الفني إلا أن ما يمكن تأكيده أن أي لاعب سيشارك أساسيا أو سيتم إقحامه خلال اللعب سيقوم بتقديم الإضافة والدفاع بكل شراسة عن حظوظ الترجي لبلوغ الدور النصف النهائي.

الاستعدادات لهذا الموعد
تعودنا على اللعب من اجل الألقاب يجعل من استعداداتنا لجميع المقابلات والمسابقات متشابهة على مستوى العمل والتركيز والانضباط والجدية... وغيرها من النقاط التي كانت وستظل وراء العديد من النجاحات رغم وجود بعض العثرات التي تعد منطقية في مسيرة كل فريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115