النجم الساحلي: تغييرات منتظرة على التشكيلة و18 ألف متفرّج في خدمة المجموعة

ينتظر أنصار النجم على أحر من الجمر موعد إياب اليوم الإفريقي أمام الترجي الرياضي

الذي سيكون رهانه اقتلاع ورقة العبور إلى الدور القادم وتدارك نتيجة الذهاب وتدعيمها لضمان التأهل لدور متقدم لأمجد الكؤوس الإفريقية ويبقى شعار لقاء اليوم تحقيق الهدف المطلوب وهو التواجد في المربع الذهبي لرابطة الأبطال الإفريقية.
ما يأمله كل أنصار فريق جوهرة الساحل في لقاء الإياب القاري اليوم بعد الهزيمة في رادس هو الهجوم بخط أمامي ناجع متكون خاصة من أمين الشرميطي للتهديف ولكن يستوجب على الخط الخلفي للمجموعة عدم قبول أي هدف تحسبا لكل المفاجآت ولضمان أكثر ما يمكن من حظوظ الترشح للدور القادم.

رقم قياسي...وإقبال مكثف
سيحطم أولمبي سوسة حتما رقما قياسيا على مستوى الحضور الجماهيري من الذين آقتنوا تذاكرهم بحوالي (15) ألف متفرج حسب طاقة استيعاب الميدان إضافة لعدد المشتركين الذين أرتفع عددهم في الأيام القليلة الماضية.
على صعيد آخر وافقت السلط الأمنية على طلب النجم الساحلي بخصوص الترفيع في عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الترجي الرياضي وأوضح صلاح بن عمر رئيس لجنة التنظيم بالنجم الساحلي أن الجهات الأمنية وافقت على الترفيع في عدد الجماهير من 15 ألف إلى 18 ألف متفرج بحساب عدد المشتركين.

دون غيابات
يعود وجدي كشريدة وغازي عبد الرزاق اللذين تغيبا عن الفصل الأول للحوار الإفريقي في ملعب رادس أمام الترجي ولذلك سيقدم الإطار الفني اليوم في حوار الإياب القاري تركيبة متكاملة على مستوى مختلف الخطوط الثلاثة دون أية غيابات تذكر لأسباب صحية أو أخرى تأديبية ومثل هذا التكامل سيكون له الدور الإيجابي على مستوى المجموعة ككل حتى تتضاعف حظوظ فريق جوهرة الساحل للترشح قاريا.

التركيبة المحتملة:
تبقى الاختيارات الفنية لإطار الفني وجاهزية كل اللاعبين على جميع المستويات هي التي ستحدد ملامح التشكيلة التي سيقع اعتمادها والتي قد تكون على النحو التالي: أشرف كرير – وجدي كشريدة – غازي عبد الرزاق – زياد بوغطاس – عمار الجمل – أمين بن عمر – كريم العواضي – فراس بالعربي – أمين الشرميطي – علية البريقي –ماهر الحناشي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115