النجم الساحلي: «كشريدة» و«عبد الرزاق» يدخلان الحسابات و«الليلي» يلعب ورقة «الشرميطي» و«مرعي»

يجري النجم الساحلي اليوم آخر حصة تدريبية له قبل ملاقاته للترجي الرياضي قاريا غدا في إطار

الدور ربع النهائي إيابا في أولمبي سوسة وذلك بعد أن كان قد خاض حوار الذهاب في ملعب رادس والذي أنتهى على وقع الهزيمة بنتيجة (2 - 1)...
حصة هذا المساء ستكون في الساعة الخامسة أي في نفس توقيت مباراة الحسم للترشح لنصف النهائي الإفريقي وهو هدف الجميع من مشرفين وإطار فني ولاعبين وأنصار وهذه الحصة ستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب شهاب الليلي في اللقاء الحاسم أمام الترجي الرياضي.

دون جمهور
باستثناء الحصة التدريبية الأولى للأسبوع الجاري التي كانت عشية الاثنين الماضي بحضور الأنصار فإن بقية الحصص وإلى حدود اليوم كانت و لا تزال تدور دون حضور الأحباء على غرار ما حصل قبل المباراة الذهاب أمام الترجي وذلك من أجل منح اللاعبين أكثر تركيزا وابعادهم عن الضغط الرهيب والرهان الكبير في مواجهة عشية الجمعة القادم خاصة أنه لا حديث في سوسة إلا عن لقاء الإياب القاري.

عودة كشريدة وعبد الرزاق
على عكس اللقاء الإفريقي الماضي ذهابا ما بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي الذي تخلف عنه كل من وجدي كشريدة وغازي عبد الرزاق كأساسيين فإنه وخلال مباراة الغد إيابا الهامة على مستوى السعي للترشح لنصف نهائي من مسابقة رابطة الأبطال فإن هذا الثنائي سيكون في الموعد على مستوى الخط الخلفي للمجموعة في حوار العودة أمام الترجي الرياضي.

15 ألف تذكرة
الكل من الأنصار في المقام الأول انتظروا عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الإياب القاري في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال أمام الترجي الرياضي ولذلك فإنه وحسب تراتيب تنظيمية بحتة ستنطلق اليوم صباحا عملية البيع على مستوى نقطة بعيدة عن مركب إدارة النادي والعدد الجملي سيكون في حدود (15) ألف تذكرة بحكم طاقة استيعاب الملعب الأولمبي بسوسة وعلى مستوى إجراء تنظيمي آخر بإمكان كل محب اقتناء (2) تذاكر لا أكثر حسب ما علمنا وهذا في شكل تجنب عملية السوق السوداء حسب ما أكده لنا مصدرا مطلعا.
و تقرر تغيير مكان بيع التذاكر من مقر الناديإلى شبابيك مسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر بسوسة و للتذكير فإن عملية بيع التذاكر ستنطلق بداية من الساعة التاسعة صباحا.

كلهم في الموعد
بعودة وجدي كشريدة وغازي عبد الرزاق فإن كل العناصر من جملة الأساسيين قد كانوا في الموعد خلال كل الحصص التدريبية للأسبوع الجاري ولذلك فإنه لا غيابات تذكر على مستوى التركيبة التي سيعتمدها المدرب شهاب الليلي امام الترجي الرياضي ولتبقى لإطار الفني كل الاختيارات الفنية وجاهزية اللاعبين حسب الحقيقة الميدانية وخاصيات لقاء الإياب.

الشرميطي ومرعي ثنائي الهجوم
يبقى النجم إثر هزيمة الذهاب قاريا أمام الترجي الرياضي مطالبا بتسجيل هدف على الأقل أو أكثر في شكل عملية تدعيم وفي المقابل دون قبول الفريق لأي هدف وعلى هذا الأساس فإن ثنائي الهجوم سيكون متكونا من أمين الشرميطي وعمرو مرعي بهدف إيجاد الحلول الهجومية الأكثر نجاعة.
حيث أعلنت الحصص التدريبية الأخيرة لفريق جوهرة الساحل أن المدرب شهاب الليلي يبحث عن التعديل في الرسم التكتيكي بالتعويل على ثنائي في مقدمة الهجوم بدلا من واحد فقط كما لعب لقاء الذهاب والأكيد أن مدرب النجم الساحلي يطمح لاستغلال ثقل محور دفاع الترجي وهو ما جعله يفكر في التعويل على ورقتي مرعي والشرميطي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115