النادي الصفاقسي: ميركاتو أرضى الجماهير و«كرول» يكسب الرّهان مجدّدا

أغلق النادي الصفاقسي يوم 15 سبتمبر الفارط ملف الانتدابات لموسم (2018 - 2019)

حيث نجحت ادارة الفريق في اللحظات الاخيرة في التعاقد مع أربعة لاعبين جدد وهم الرواندي بيرماهير أبادي بعقد لثلاثة مواسم والكونغولي موندسلي انغونبي بعقد لثلاثة مواسم ايضا وضمهما لصنف الأمال كما تعاقد الفريق مع المهاجم العراقي ايمن حسين بعقد لموسم واحد ومحمد علي منصر العائد من الترجي بعقد لمدة ثلاثة مواسم.
كما نجحت إدارة النادي الصفاقسي في اللحظات الأخيرة من يوم الميركاتو من اعارة محمد علي الرقوبي للاتحاد المنستيري وفسخ عقد اللاعب الايفواري سارج اكا بقرار من المدرب رود كرول.

القائمة النهائية
اختتم النادي الصفاقسي انتداباته للموسم الحالي واليكم القائمة الاسمية التي نجحت إدارة خماخم في التعاقد معها خلال المرحلة الاخيرة وهي الحبيب الوسلاتي متوسط ميدان هجومي، حمزة الجلاصي متوسط ميدان، محمد علي الجويني مدافع، الايفواري مانوتشتو مهاجم، محمد أمين لكحل مدافع، الكونغولي موندسلي انغونبي مهاجم، الرواندي بيرماهير ابادي مهاجم، ايمن حسين مهاجم، محمد علي منصر متوسط ميدان هجومي.

المغادرون
نجح النادي الصاقسي في تسريح بعض اللاعبين عن طريق الاعارة أو التفريط النهائي او فسخ العقود حيث ضمت القائمة النهائية خروج الحارس رامي الجريدي للترجي وماهر الحناشي وكريم العواضي للنجم الساحلي ومراد الهذلي لمستقبل قابس ووسيم كمون لنجم المتلوي وحسام اللواتي لأحد النوادي اللبنانية ومحمود بن صالح لأحد النوادي السعودية وسارج اكا حر واندوي لأحد النوادي الجزائرية والتفريط في ياسين مرياح لأولمبياكوس اليوناني مقابل اعارة كينغسلاي ايدو لأحد النوادي العراقية ومحمد علي الرقوبي وسامح بوحاجب وأحمد عمار والحبيب اللزاز ومحمد امين المسلمي لبعض النوادي التونسية.

روح جديدة
الانتصار الاخير امام نجم المتلوي خارج الديار يؤكد على أن الجو العام الذي أصبح داخل المجموعة مع تدعيمها بلاعبين ذوي خبرة كبيرة مثل منصر أو حسين المنتدبين الجديدين من خلال تشجيع زملائهما، والملاحظ في الجولة الاخيرة اكتشاف الحارس الشاب ايمن دحمان الذي قدم مردودا متميزا مع المنتخب الاولمبي والنادي الصفاقسي ايضا بالإضافة الى اداء حمزة المثلوثي وايمن الحرزي وسوكاري الذي وجد الحرية التامة في وسط الميدان بعد خروج سارج اكا ودخول جاسم الحمدوني الذي اعطى حركية افضل على مستوى الهجوم وساهم في تهديد مرمى الحارس سليم الرباعي.
عودة النادي الصفاقسي إلى التمارين ستكون عشية اليوم على عشب الملعب الفرعي الطيب المهيري بصفاقس استعدادا للقاء اياب دوري ابطال العرب يوم 30 سبتمبر المقبل أمام نادي نفط الوسط العراقي بعد انتهاء لقاء الذهاب على نتيجة التعادل (1-1). النادي الصفاقسي مطالب في هذا اللقاء بالانتصار حتى يضمن الترشح إلى الدور المقبل وهو ما يعمل عليه المدرب كرول خاصة وأن اللقاء لن يكون سهلا أمام منافس سيعتمد على لعب الدفاع للخروج بنتيجة التعادل (0-0) أو تسجيل هدف يمكنه من الترشح وهذا ما لا نتمناه طبعا، تمارين الفريق ستكون بحضور الجماهير لتشجيع المجموعة ودعمها قبل اللقاء الهام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115