النجم الساحلي: اللّيلي يستقر على التشكيلة والشرميطي يقود الهجوم

اللقاء التقليدي القاري ضمن مسابقة رابطة الأبطال ذهابا في إطار الدور ربع النهائي بين النجم والترجي (اليوم) في ملعب رادس يعتبره كل أنصار

فريق جوهرة الساحل هاما في شكل خطوة أولى قبل الإياب الذي سيكون رهانه التأهل للنصف نهائي في ملعب أولمبي سوسة وهذا لمواصلة النجاحات التي سجلها زملاء رامي البدوي منذ البداية وخاصة في دوري المجموعات.
النجم الساحلي أنهى فعاليات دوري المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة بـ12 نقطة دون أية هزيمة تذكر من خلال 6 مباريات ذهابا وإيابا بمعدل 3انتصارات و3 تعادلات وتلك الحصيلة جعلت الحظوظ تتضاعف لتأكيد المسيرة بكل امتياز.

على غرار تتويج 2007
النجاحات المسجلة في المسابقة الإفريقية الحالية بحكم أن النجم يبقى متراهنا بارزا على أبرز رهاناته خلالها تؤكد أن الفريق عاقد العزم على تكرار سناريو موسم (2007) لما توج بلقب أمجد الكؤوس القارية لأول مرة في النسخة الجديدة إضافة لتحطيمه للرقم القياسي على مستوى التتويجات الإفريقية برصيد عديد ألقاب على مستوى مسابقات الكأس الكنفدرالية والسوبر القاري ورابطة الأبطال وهذا لتجديد العهد بخصوص الإنجازات الهامة في انتظار طبعا المضي قدما بداية من الفصل الأول من الحوار اليوم أمام الترجي.

الكل في الموعد
كل اللاعبين باستثناء الحارس مكرم البديري كانوا في الموعد خلال الحصص التدريبية للأسبوع الجاري وهو ما يعني أن المدرب شهاب الليلي ستكون له عديد الاختيارات على مستوى الرصيد البشري لتقديم التركيبة المثالية لـ14 لاعبا الأكثر جاهزية من جانب الحضور البدني والذهني والفني على حد السواء ولذلك فإن النجم يبقى حاضرا على جميع المستويات لتركيبته المثالية في لقاء الذهاب الإفريقي لهذا المساء أمام الترجي الرياضي.

الشرميطي أساسي
المهاجم أمين الشرميطي صاحب التجارب الإفريقية والخصال الكروية العريضة والأهداف المسجلة سيكون المتواجد الأبرز على مستوى الخط الأمامي للنجم في لقاء الذهاب الإفريقي أمام الترجي الرياضي اليوم في ميدان رادس وهذا بمعاضدة لاعبين آخرين سيكونون على مستوى الخط الأمامي ووسط الميدان لتسجيل أهداف.

التسجيل دون قبول هدف
لعل أبرز علامة ايجابية حسب كل الفنيين ومتتبعي الفريق والأنصار خاصة في لقاء اليوم امام الترجي الرياضي تبقى التسجيل ذهابا في ملعب رادس ومقابل ذلك عدم قبول أي هدف حتى تتضاعف حظوظ للتأهل قبل موقعة الإياب التي سيحتضنها أولمبي سوسة يوم21 سبتمبر الجاري.

التركيبة المحتملة
بتواجد كل العناصر بإضافة لعودة الدوليين أمين بن عمر ورامي البدوي فإن الإطار الفني سيقدم التركيبة المثالية في لقاء الذهاب القاري ضمن الدور ربع النهائي أمام الترجي وهي التي ستكون على النحو التالي : أشرف كرير – وجدي كشريدة- غازي عبد الرزاق – عمار الجمل – رامي البدوي – فراس بلعربي- أمين بن عمر – كريم العواضي – علية البريقي – ماهر الحناشي وأمين الشرميطي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115