النجم الساحلي: «كرير» يحسم حراسة المرمى..«الشيخاوي» للإياب و«الليلي» يعاين الترجي

يختتم النجم الساحلي اليوم تحضيراته الخاصة بلقاء ذهاب الدور ربع النهائي

أمام الترجي الرياضي وذلك على أرضية أولمبي رادس في نفس توقيت المواجهة المنتظرة والمبرمج لليلة السبت في تمام الساعة الثامنة ليلا.
اخر حصة تدريبية ستكون بطبيعة الحال مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية لهذا الموعد القاري الهام وأيضا لتحديد التركيبة الأساسية التي سيعتمدها الإطار الفني بقيادة شهاب الليلي وفق طبعا خاصيات هذا الفصل الأول من الحوار الإفريقي وحقيقته الميدانية وجاهزية كل اللاعبين الذين سيتم اعتمادهم.

أية تركيبة أمام الترجي؟
بحكم الرصيد البشري المتوفر لدي فريق جوهرة الساحل فأية تشكيلة أساسية سيتم اعتمادها من جانب المدرب شهاب الليلي في مباراة الغد أمام الترجي الرياضي والأكيد أنها ستكون على مستوى الخطة الفنية التي سيتم انتهاجها وطريقة اللعب المتوخاة وفق مثل هذا الفصل من الحوار الكروي ذهابا قبل موعد الاياب الذي سيكون رهانه حسم أمر ورقة الترشح للدور نصف النهائي من مسابقة امجد للكؤوس القارية.

لا لقبول اي هدف
تحت شعار العودة من ملعب رادس في اللقاء القاري يوم غد امام الترجي الرياضي سيخوض زملاء رامي البدوي ذهاب الدور ربع نالهائي للعودة بنتيجة ايجابية في شكل افضل تمهيد لمباراة الاياب امام كل الانصار في اولمبي سوسة وهذا ما يأمله الجميع ولكن دون قبول اي هدف مع السعي لهز شباك المنافس وهي افضل طريقة حسب كل المتتبعين وجل الاحباء خاصة الذين سوف لن يكونوا في الموعد في لقاء ذهاب الغد في ميدان رادس وفق الظروف التنظيمية التي تم اعتمادها بمناسبة هذا الفصل الاول من الحوار الافريقي التقليدي.

مواصلة تربّص الحمامات
مباشرة اثر الحصة التدريبية لهذا المساء في ملعب رادس سيعود النجم الساحلي لمواصلة التربص المغلق في الحمامات الذي سيتواصل لحد مباراة الذهاب امام الترجي الرياضي وفي الاثناء ستتخلل مثل هذا التربص وتحديدا في مقر اقامة المجموعة عمليات فيزيوناج من طرف كل اللاعبين والاطار الفني معا لمزيد الوقوف اكثر فاكثر على امكانيات منافس الغد الترجي الرياضي على جميع المستويات.

الشيخاوي في الاياب
حسب كل المؤشرات والجاهزية البدنية والفنية للعائد ياسين الشيخاوي فان ظهوره لأول مرة في التشكيلة الاساسية غدا في لقاء الذهاب الافريقي امام الترجي الرياضي سيكون غير متأكد ومستبعد وهو ما يعني ان تواجده سيكون في حوار العودة لنهاية الاسبوع القادم في اولمبي سوسة امام نفس المنافس القاري.

كرير اساسي
في غياب مكرم البديري الذي عاد مؤخرا لأجواء التمارين اليومية ولو انه قد تعافى جزئيا من مخلفات اصابته فان اشرف كرير سيكون هو الأساسي ضمن التركيبة التي سيتم اعتمادها في لقاء الغد الافريقي ذهابا امام الترجي الرياضي فيما ان رامي القابسي سيكون هو الاحتياطي على مستوى حراسة المرمى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115