النجم الساحلي: الجماهير تساند المجموعة و«فيتو» أمام العروض الخليجية

قطعت تحضيرات النجم الساحلي مرحلتها الأخيرة في سوسة ما بين ميداني الأولمبي والفرعي لمركب

النادي ولذلك فإن آخر حصة تدريبية له ستكون (اليوم) الخميس قبل دخول الفريق في تربص مغلق خاطف وإجرائه لحصة تدريبية ستكون الأخيرة من نوعها في ملعب رادس غدا الجمعة قبل ملاقاة الترجي الرياضي يوم السبت في إطار لقاء الذهاب القاري ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال.
ولم يستقر بعد المدرب شهاب الليلي على التشكيلة التي ستكون حاضرة في امسية أولمبي رادس خاصة أن كافة العناصر أظهرت مؤشرات إيجابية في التمارين حيث تبحث عن إقناع الإطار الفني بمردودها حتى ترسم نفسها في التشكيلة الأساسية لكن الثابت أن المدرب شهاب الليلي حدد بشكل كبير فلسفته للكلاسيكو القاري ومن المنتظر أن يحسم في اختياراته الفنية عشية الجمعة.

حضور جماهيري قياسي
جل الحصص التدريبية لفريق جوهرة الساحل كانت دون حضور الأنصار باستثناء واحدة فقط كانت بتواجد الأحباء عشية الثلاثاء حيث شهدت الحصة التدريبية المفتوحة حضورا لافتا لجماهير النجم الساحلي التي حطمت رقما قياسيا على مستوى الحضور المكثف للغاية ومساندتها ودعمها المعنوي الكبير لكل اللاعبين وبالتوازي فقد كان عدد من المشرفين والمسؤولين في الموعد وفي مقدمتهم رئيس النادي رضا شرف الدين الذي تحدث مطولا مع اللاعبين والإطار الفني معا مؤكدا على ضرورة أن تظهر المجموعة بصورة جيدة في لقاء السبت أمام الترجي الرياضي.

انضمام البدوي وبن عمر
إثر عودتهما من الرحلة الإفريقية إلى سوازيلاندا ضمن المنتخب انضم كل من رامي البدوي وأمين بن عمر إلى المجموعة بصورة فعلية الى جانب بقية زملائهم بالفريق الذي يواصل تحضيراته للمباراة القادمة ذهابا في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال.

تربص الحمامات
يجري اليوم زملاء أمين الشرميطي آخر حصة تدريبية لهم على عين المكان في سوسة وعلى إثرها مباشرة سيتحولون الى الحمامات حيث سيكون للنجم تربص خاطف مغلق يشكل خطوة أخيرة متبقية على مستوى التحضيرات لمباراة الدور ربع النهائي أمام الترجي الرياضي في إطار مسابقة رابطة الأبطال علما أن آخر حصة تدريبية خارج سوسة ستكون غدا الجمعة في ملعب رادس الذي سيحتضن مباراة الذهاب القادمة أمام نفس المنافس أي الترجي.

تأجيل كل التجارب الاحترافية
علمت «المغرب» أن كل الصفقات الاحترافية لجل اللاعبين الذين تقدمت بشأنهم عروض من أندية أوروبية خاصة وأخرى خليجية وبالأساس أمين بن عمر ورامي البدوي وعمرو مرعي وغيرهم قد تم إلغاؤها في الوقت الحالي ووقع تأجيلها أو بالأحرى درسها على مستوى التفاوض للميركاتو الشتوي القادم خاصة وأن مسابقة رابطة الأبطال الحالية هي التي كانت وراء عدم قبول أي عرض لاحتراف أي لاعب كان.

الجبالي في مستقبل قابس
من المنتظر أن يتحول الحارس زياد الجبالي الى مستقبل قابس قبل آنتهاء عملية المركاتو الحالية يوم (15) سبتمبر الجاري بموافقة النجم بطبيعة الحال فهل ستتأكد فعلا مغادرته للفريق إلى هذا النادي أو إلى غيره من الأندية الأخرى؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115