النادي الصفاقسي: جماهير تحتفل على طريقتها و«قعلول» جاهز لمواجهة المتلوي

احتفلت مجموعة «الفايترز» في النادي الصفاقسي بعيد ميلادها 15 في سهرة الثلاثاء

حيث قامت الجماهير بالتجمع في ساحة 100 متر أمام باب الديوان والانطلاق في الاحتفالات بتواجد أمني كبير لتأمين هذا الاحتفال.

كما اقيمت الاحتفالات ايضا في شط القراقنة وساحة باب الجبلي وامام مقر بلدية صفاقس بباب بحر حيث شاركت في هذا الحفل باقي المجموعات الأخرى نظرا إلى أنّ حب الجمعية هو ما يجمعها دون أي اختلافات حيث تغنت الجماهير الحاضرة بأغاني النادي طيلة السهرة مع اشعال الشماريخ والاحتفال بطريقتها الخاصة، وعقب انتهاء الحفل قام عدد أخر من الأحباء بتنظيف المكان احتراما لأهالي المدينة بعد عودة الحركية صبيحة الأمس وهو ما يؤكد العقلية التي تحظى بها بعض الجماهير.
وتأمل الجماهير أن تتواصل هذه الاحتفالات خلال الموسم الحالي بالفوز بلقب البطولة الذي غاب عن الفريق منذ 2013 أو لقب كأس تونس الغائب عن الفريق منذ 2009.

هل يغادر مانوتشو؟
ما حصل مع اللاعب مانوتشو وما لقيته الهيئة من اشكال على مستوى التأهيل القانوني وخسارتها للاعب كينغسلاي ايدو بعد اعارته بموسم واحد لأحد النوادي العراقية بطلب من المدرب رود كرول الذي عبر عن عدم رغبته في اللاعب نظرا لأدائه المتواضع فقد علمنا أن نية الهيئة تتجه نحو فسخ عقد اللاعب مانوتشو في صورة عدم وصول الترخيص القانوني سيما وأن اسم أجنبي آخر مطروح حاليا على الطاولة ودخل الفريق في مفاوضات رسمية معه وفي صورة الاتفاق الرسمي فإن الزيجة ستحصل قبل غلق الميركاتو الصيفي حتى يكون مؤهلا قانونيا.
وأكد مصدرنا أن الهيئة لا علم لها بما اقترفه اللاعب مانوتشو مؤكدة على أن الاتفاق حصل بين الطرفين بعد أن أكد اللاعب بأنه قام بفسخ عقده مع اتحاد الاسكندرية لعدم حصوله على مستحقاته المالية وهو خال من كل ارتباط، فكيف ستكون نهاية هذا الملف خاصة وأن الفريق أمامه يومان للتدارك وتأهيل اجنبي ثالث الى جانب سوكاري واكا سارج؟

عودة قعلول
التحق بداية هذا الاسبوع الحارس محمد الهادي قعلول بالمجموعة بعد الاصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي الاخير امام قوافل قفصة، وحسب مصدر طبي فإن اصابة قعلول لا تشكل أية خطورة بما أنه التحق بالتمارين مع المجموعة وسيكون ضمن القائمة الاسمية التي ستتم دعوتها في رحلة توزر. وينتظر أن يكون قعلول اساسيا في لقاء الاحد القادم امام نجم المتلوي.

غربلة في الشبان
علمنا من مصادرنا في اصناف الشبان أن المدربين الذين وقع التعاقد معهم في الفترة الأخيرة بقيادة المدير الفني غازي الغرايري أعدوا قائمة اسمية باللاعبين الشبان الذين سيتم التعويل عليهم خلال الموسم الحالي في كامل اصناف شبان النادي الصفاقسي، وانطلق المدربون في تحضير القائمة الاسمية للاعبين وعرضها على المدير الفني غازي الغرايري لقول كلمته الاخيرة والاعلان على الموافقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115