النجم الساحلي: الشيخاوي يمضي لسنتين وهدّاف عراقي على الخط

امضى متوسط الميدان ياسين الشيخاوي على عقد انضمامه الى النجم الساحلي لمدة سنتين حيث وقع امس عقده ليضع حدا

للتساؤلات عن تأخر الامضاء رغم اتفاق الطرفين سابقا لكن تبين ان بعض الأسباب الخاصة هي التي دفعت اللاعب السابق لفريق جوهرة الساحل إلى اضفاء صبغة رسمية على عودته لفريقه السابق.

في سياق آخر يواصل النجم الساحلي تحضيراته اليومية استعدادا للدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال العرب أمام نادي الرمثا الاردني وذلك اثر التأهل للدور الربع نهائي من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات.

قدر النجم الساحلي انه ممنوع من الراحة فبعد طي صفحة امجد الكؤوس الافريقية فتح صفحة البطولة العربية والمواعيد ستكون كثيرة في الشهر الحالي قاريا واقليميا ومحليا مع استئناف نشاط البطولة الوطنية لكن بحكم التزامات فريق جوهرة الساحل من المنتظر ان تكون مصافحته الاولى في الجولة الافتتاحية من الرابطة الاولى مؤجلة.

الشيخاوي في القائمة الافريقية
لا يزال بامكان النجم الساحلي إضافة 3 اسماء جديدة الى القائمة الافريقية بعد تاهل الفريق الى ربع نهائي رابطة الابطال. ولم تتوضح الرؤية الى حد الان في خصوص الثلاثي الذي سيعزز الرصيد البشري للفريق ولو أن كل المؤشرات توحي حتما بإضافة كل من أمين بن عمر والمنتدب الجديد فراس بلعربي و أما الاسم الثالث فسيكون ياسين الشيخاوي بعد امضائه امس خاصة وأن موعد إغلاق مثل هذه القائمة الإفريقية هو قريب جدا وتحديدا يوم 5 أوت الجاري.

بانغورا في الفتح السعودي
تاكد ما اشارت اليه «المغرب» في عدد الامس عن العرض الذي تلقاه الغيني الكالي بانغورا من الفتح السعودي وقد نال الضوء الاخضر من هيئة النجم الساحلي للانضمام الى الفريق السعودي بعقد يمتد لثلاث سنوات خاصة ان الفتح قدم عرضا مغريا حيث تشير بعض المصادر انه بقيمة 800 الف دولار.
يذكر ان بانغورا (22 سنة ) انتقل الى صفوف النجم سنة 2013 وحقق معه عديد الالقاب على غرار كاس الاتحاد الافريقي في 2015 وبطولة تونس 2016.

هل يأتي الهداف العراقي؟
اكدت مصادر اعلامية عديدة رغبة النجم في استقدام المهاجم الدولي العراقي علاء عبد الزهراء الذي سجل ما لا يقل عن 62 هدفا مع منتخب بلاده فهل سيكون هذا اللاعب أخر انتدابات فريق جوهر الساحل أو بالأحرى المهاجم الذي ظل يبحث عنه الجميع منذ مدة لدعم الخط الأمامي إلى جانب آمين الشرميطي وعمرو مرعى؟

مواعيد عربية
يتمثل الموعد القريب على مستوى ذهاب الدور السادس عشر لدوري أبطال العرب في ملاقاة نادي الرمثا الاردني يوم 11 أوت الجاري في اولمبي سوسة على الساعة الثامنة ليلا في حين أن موعد الإياب تم تحديد موعده يوم 28 سبتمبر القادم في ميدان الحسين على الساعة الرابعة مساء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115